الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.11.2014 18:27 في :

متابعة: بلال مصطفى//

تقدم خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة للاتحاد القطري بالتهنئة إلى عائلة كرة القدم القطرية ، بمناسبة حصول الاتحاد القطري لكرة القدم على جائزة الحلم الآسيوي ، والمختصة في برامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى القارة الآسيوية لعام 2014 .

وأوضح الكواري : بلاشك أن هذا الانجاز لم يكن سيتحقق لولا الدعم الكبير من قبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وأعوانه أعضاء اللجنة التنفيذية بالاتحاد .

حيث وضعنا خطة عمل في مجال العمل المجتمعي لهذا العام بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021 واجتهدنا في تنفيذها والحمد الله أننا تفوقنا فيها.

وأضاف المدير التنفيذي : إن هذه الجائزة تعني بالنسبة لنا الكثير، حيث كانت لدينا الكثير من الأنشطة والبرامج التي قمنا بها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني .

مثل الشفلح ومعهد النور للمكفوفين ودريمة ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا، بالإضافة إلى المدارس القطرية والأجنبية، حيث تكاتفنا جميعاً من أجل تنفيذ هذه البرامج .

هذا عدا البرامج الأخرى التي نقوم بها مثل ” برنامج كورة تايم ” وبرنامج ” أصدقاء الاتحاد في المدارس ” كما أن تدشين الاتحاد لدوري المدارس والجامعات والهواة يعطي بعداً آخراً للعمل الاجتماعي الذي يقوم به الاتحاد القطري لكرة القدم في المجتمع المحلي.

وبين الكواري : إن حصولنا على هذا الجائزة يعطينا مزيد من الاجتهاد بشكل أكبر ومضاعفه العمل للاستمرار في هذا الاتجاه لتحقيق الريادة في جميع مجالات كرة القدم.

حيث أود أن اشكر كل من ساهم في حصولنا على هذه الجائزة وهنا لا يسعني إلا أن أشكر لجنة الفعاليات المجتمعية التابعة لإدارة التسويق والاتصال بالاتحاد على الجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية .

بالإضافة إلى الجهات التي شاركت معنا في الأنشطة والبرامج التي نقوم بها على مدار العام ، وأخص بالذكر شركة شل قطر على الجهود التي قاموا بها وخصوصا مبادرة ” كورة تايم ” .