الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2014 19:40 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض/خليجي22//

أكد خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة بالاتحاد القطري لكرة القد رئيس الوفد الإعلامي القطري في خليجي 22 .

بأن مباراة منتخبنا الوطني أمام المنتخب السعودي الشقيق في نهائي دورة كأس الخليج العربي 22 في الرياض ستكون صعبة جداً على المنتخبين .

مشيراً إلى أننا نتنظر أن يحالفنا التوفيق في هذه المباراة ‏وتقديم مستوى جيد في ختام هذه البطولة العزيزة على قلوبنا جميعا، وأن يتوج العنابي بلقبها لتكون خير تتويج للمستويات التي قدمها بالبطولة.

وعن الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة بين الكواري بأن هناك إقبال كبير من الجماهير القطرية للحضور إلى الرياض لمؤازرة منتخبنا الوطني يوم الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي .

حيث توافد الكثير من الجماهير في مبنى الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع بالإضافة الى مكاتب ادارات البريد الموزعة في مدن قطر لتسجيل أسمائهم لحضور المباراة .

وهذا أمر رائع يدل على الوعي الكبير والثقافة الكبيرة لدى جماهيرنا الوفية لمؤازرة منتخبنا الوطني ، وهو ما ليس بغريب عليها فهي تعرف واجبها جيدا في مثل هذه المباريات الحاسمة والمصيرية .

وعن التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الجماهير أكد الكواري بأنه تم التحضير بشكل جيد لاستقبال هذه الجماهير سواء مع الاخوة في اللجنة المنظمة للبطولة ‏و السفارة القطرية في المملكة العربية السعودية .

والتي وفرت التسهيلات اللازمة لاستقبال هذه الجماهير في مطار الملك خالد ، حيث تم تشكيل 3 مجموعات عمل لاستقبال الجماهير، وستكون المجموعه الأولى متواجدة في مطار حمد الدولي في تمام الساعة 9:00 صباحا.

والمجموعة الثانية في مطار الملك خالد بالرياض والمجموعة الثالثة في ستاد الملك فهد، حيث من المقرر أن تغادر الطائرات في تمام الساعة 3:00 عصرا .

وعلى فترات متعاقبة كل 5 دقائق متجهة إلى الرياض، كما أن هناك جماهير ستصل الى الرياض عن طريق البر وهناك تواصل دائم معهم، ليكتمل الدعم والمؤازرة الجماهيرية للعنابي ‏.

وبين المدير التنفيذي للعمليات بالاتحاد القطري لكرة القدم بأن النسبة المخصصة للجماهير القطرية هي 5000 كرسي من السعة الكاملة للملعب .

حيث تم تخصيص مدخل رقم 5 للسيارات وسيكون جمهورنا على يمين المقصورة الملكية مدخل 37 و 38 و 39 في الاستاد، والجميع في انتظار جماهيرنا الوفية.

، واختتم الكواري تصريحاته : أتمنى من الجماهير الموازرة والتشجيع خلال المباراة لرفع معنويات اللاعبين لتقديم المستوى المطلوب إن شاء الله ، وجميع الطائرات سترجع بإذن الله في تمام الساعة 11:30 مساء الى الدوحة.