الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2014 4:02 في :

كتب : بلال مصطفى/الرياض/خليجي22//

أبدى خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة للاتحاد القطري لكرة القدم سعادة كبيرة بالإنجاز الذي حققه منتخبنا العنابي الأول بعد فوزه بلقب خليجي 22 ،بعد عبوره شقيقه السعودي 2-1 في النهائي .

وقال الكواري في تصريحات لوسائل الإعلام عقب انتهاء مراسم التتويج : بلا شك فما تحقق يعتبر إنجاز كبير يحسب للجميع ، والذي جاء بفضل الدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير.

وهذا الأمر لا ينطبق على هذا المنتخب الأول فحسب ، بل هو نتيجة تخطيط مسنمر وعمل دائم يسير بصورة جيدة مع كل المنتخبات، بالتعاون الكبير بين الجهات المكونة لمنظومة الكرة القطرية .

والتي تسعى وراء هدف واحد وهو رفعتها إلى أعلى مكانة، حيث نسعى ليكون المنتخب الوطني من أفضل المنتخبات الخليجية وفي القارة الآسيوية، وهذا الأمر يأتي بالعمل والتخطيط دون شك .

خاصة وأن هذا اللقب يدخل ضمن السجل التاريخي للكرة القطرية، باعتباره الفوز الثالث على المنتخب السعودي في تاريخ مشاركات الفريقين بكأس الخليج .

كما أن البطولة هي الثالثة في تاريخ العنابي والتي تحققت خارج الأراضي القطرية بعد أن أحرز العنابي اللقبين السابقين عامي 92و2004 بالدوحة .

وأضاف خالد مبارك الكواري: هذا الفوز يعتبر خطوة مهمة، لأنه يؤكد قدرتنا على تحقيق الانجاز، وأننا قادرون على تحقيق البطولات ،لاسيما بعد أن بدأها عنابي الشباب بحصوله على كاس آسيا وتأهله لنهائيات كأس العالم .

وأضاف الكواري: لابد من الإشارة أيضاً الى التفاعل الكبير من قبل الجماهير القطرية ودورها في هذا الانجاز الذي تحقق، كما شاهدناهم من خلال الرحلات الجوية التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية .

حيث حضرت الجماهير بالالآف في المباراة النهائية وآزرت العنابي حتى حصلنا على البطولة عن جدارة واستحقاق ، وكل التحية للاعبينا والجهاز الفني على ما قاموا به ورسمهم البهجة في نفوس الشعب القطري الذي يستحق أكثر من ذلك.

خالد خليجي 2