الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي
22.10.2022 16:37 في :

البصرة-العراق | يشارك خالد مبارك الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري وعضو اللجنة الإعلامية بخليجي 25 في اجتماع اللجنة الإعلامية والمقرر عقده غداً الأحد بفندق جراند ميلينيوم البصرة ، حيث سيتم مناقشة الكثير من المواضيع الخاصة بالأمور الإعلامية لخليجي 25 واتخاذ القرارات المناسبة لها .

وكان الوفد الإعلامي القطري وصل البصرة صباح اليوم السبت لحضور قرعة خليجي 25 المقرر لها الثلاثاء المقبل ، وحضور الاجتماعات التي ستُعقد على هامش القرعة وهي اجتماعات اللجنة الإعلامية واجتماع لجنتي المسابقات والحكام .

ومن المقرر أن يحضر اجتماع اللجنة الإعلامية ممثلو الاتحادات الخليجية المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى حضور قرعة بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين والمقرر إقامتها بتاريخ 25 أكتوبر الجاري في البصرة .

وتختص اللجنة الإعلامية بالعديد من المهام، ومنها : رسم سياسة إعلامية موحدة للبطولة ونقل أنشطتها عبر وسائل الإعلام المختلفة ، وذلك من خلال حث الأجهزة الإعلامية في الدول المشاركة للقيام بالترويج للبطولة بما يتفق وأهدافها الرياضية السامية وتسويق الدعاية اللازمة لها .

وتعمل اللجنة كذلك على توعية الجماهير الرياضية بكل ما هو هادف وبناء بعيداً عن الإثارة والتعصب، وعدم نشر ما يمكن أن يزيد من إثارة حماس الجماهير بشكل سيئ، كما يتعلق ذلك بعدم نشر الشكاوى والاحتجاجات التي قد تتقدم بها الفرق وأن تُترك هذه الموضوعات إلى اللجان المختصة للنظر فيها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.