الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.11.2014 23:14 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض/ خليجي 22//

أعرب خالد عبدالرؤوف لاعب منتخبنا الوطني الأول عن ثقته في قدرة العنابي على عبور عقبة المنتخب العماني في المبارة التي ستجمعهما مساء الأحد في قبل نهائي خليجي 22 ومن ثم الوصول للنهائي .

لاسيما بعد أن جاء التأهل لهذا الدور عن جدارة واستحقاق ليستكمل معه اللاعبون طموحاتهم بالوصول لنهائي البطولة ، والذي على الرغم من كونه جاء بصعوبة إلا أنه مستحق .

مشيراً في تصريحاته لوسائل الإعلام قبل بدء التدريب الأخير للعنابي اليوم بملعب نادي الرياض ، إلى أن المباراة المقبلة ستظهر الصورة الحقيقية للعنابي ولاعبيه بعد الاستعدادات الجادة والمتنوعة التي خاضوها عقب مباراة اليمن .

وأوضح عبدالرؤوف إلى أن المنتخب العماني قوي ويتميز لاعبوه بالمهارة واللياقة ،وحظوظ الفريقين متساوية في هذه المباراة المصيرية ولكن لاعبي العنابي عازمون على الفوز .

وبين خالد ، أن الحظ غاب عن المنتخب القطري في كثير من الفرص التي لاحت له في لقاءات الدور الأول ، مؤكداً بأنهم بحاجة لتسجيل الهدف الأول وكسر حالة الصيام التهديفي والتي ستغير من شكل العنابي تماما .

وأضاف : جميع اللاعبين ظهروا بأفضل شكل ممكن ، بعد أن بذلوا كل جهودهم لذلك ولم يوفقوا في تسجيل أي هدف في المباريات الثلاث، ملمحاً في الوقت نفسه لأهمية الدور الدفاعي في هذه المباراة .

وأكد عبدالرؤوف أنه ووزملاؤه لا يفكرون حالياً في أبعد من لقاء عمان ، ولا يشغل بالنا في حال التأهل للنهائي مع من سنتقابل، لأن مباريات الكؤوس تسير خطوة خطوة وهو ما نحن بصدد القيانم به للفوز على عمان أولاً .

واختتم مهاجم العنابي حديثه للإعلاميين بوعده لجماهيرنا الوفية -بإذن الله- بأن الفريق سيلبي طموحاتهم ونرضيهم في لقاء قبل النهائي بالمستوى والنتيجة بشكل يليق باسم منتخب قطر.