الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.12.2015 15:57 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

بحضور محمد الهيدوس المسؤول المالي بإدارة التطوير والكابتن يونس أحمد رئيس لجنة تطوير حراس المرمى بالاتحاد القطري ، اختتمت صباح الأحد فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي حراس المرمى ( المستوى الأول) للفئات السنية .

والتي نظمتها لجنة تطوير حراس المرمى بالتعون بين الاتحادين القطري والآسيوي في الفترة من 22ـ27/12/2105 ، والتي حاضر فيها الكابتن ماهر بيرقدار المحاضر بالاتحادين الآسيوي والدولي، ومساعداه الكابتن فوزي الطويل ( ماير) والكابتن البشير بن عامر .

وعقب توزيع شهادات المشاركة على المدربين ، تحدث الكابتن محمد الهيدوس موجها شكره لمحاضر الدورة وللقائمين عليها على ماوفروه من تسهيلات من أجل إنجاحها .

وتمنى التوفيق للمدربين مثمنا دورهم الهام في خلق قاعدة من الحراس المتميزين بكل الأندية مؤكدا على أن حراسة المرمى من المراكز المهمة في الفريق وتتطلب عمل وجهد شاق من قبل مدربي الفئات السنية .

متمنيا أن يرى في المستقبل المزيد من الحراس المتميزين من أجل مستقبل أفضل لحراسة المرمى القطرية وهو ما سيعود بالنفع على الكرة القطرية دون شك .

وختم الهيدوس كلمته موجها الشكر للاتحاد القطري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد على دعمه للعملية التدريبية وسعيه المستمر للنهوض باللعبة ولعلي المفتاح كما أشاد بالتعاون الايجابي بين الاتحادين القطري والآسيوي .

بيرقدار : دعم الاتحاد القطري لامثيل له آسيويا

كما تحدث محاضر الدورة الكابتن ماهر بيرقدار نيابة عن الاتحاد الآسيوي موجها شكره للجنة تطوير حراس المرمى وللكابتن يونس أحمد على اهتمامه المستمر بالمدربين .

مؤكداً على أن ما شهده بدولة قطر من اهتمام كبير بمستوى كل المدربين بالأندية من خلال استضافة العديد من الدورات وورش العمل يعد اهتماما لامثيل له آسيويا.

وأضاف أن دعم الاتحاد القطري للمدربين ولجنة حراس المرمى أمراً إيجابياً سيؤتي ثماره في المستقبل القريب .

كما وجه الشكر لمساعديه الكابتن فوزي ماير والكابتن البشير بن عامر ولمنسق الدورة محسن القادري كما أشاد بتجاوب وتفاعل المدربين متمنيا للجميع التوفيق في عمله .

نوري زيد : نشكر قطر لدعمها المستمر للاتحاد العراقي

من جانبه ألقى الكابتن بو بكر محمد الزيتوني كلمة نيابة عن المدربين وجه خلالها الشكر للاتحاد القطري وللجنة تطوير حراس للمرمى وللكابتن يونس وأعضاء اللجنة .

مشيداً بدعمهم الكبير للمدربين متمنيا أن يكون الجميع عند حسن الظن وأهل للمسؤولية وقام الزيتوني نيابة عن المدربين بتقديم هدية لمحاضر الدورة وللمنسق محسن القادري .

كما قام المدرب نوري عبد زيد ومواطنه على أحمد بتقديم هديتين للمحاضر ومنسق الدورة نيابة عن الاتحاد العراقي لكرة القدم وتوجه نوري بالشكر للاتحاد القطري على منحه المدربين العراقيين فرصة حضور الدورات التدريبية بدولة قطر .

مؤكدا على أن دولة قطر دوما تحتضن المدربين العراقيين ودوما تستضيف المباريات التي تحول الظروف دون إقامتها بدولة العراق إضافة لمعسكرات المنتخبات العراقية .

مؤكداً على أن دولة قطر تدعم العراق رياضيا بشكل مستمر يشعرني جميعا بالامتنان لقطر وشعبها متمنين للجميع التوفيق وفي الختام قام الهيدوس ويونس وبيرقدار بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين.

تسليم شهاد