الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.02.2017 15:55 في :

اختتمت مؤخرا بمقر إدارة التطوير باتحاد كرة القدم فعاليات الدورة التدريبية للمستوى “سي” لمدربي كرة القدم ، والتي نظمها الإتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي للكرة بمشاركة 20 دارساً.

وأشرف على تقديم محاور الدورة النظرية والعملية المحاضر الآسيوي مازن مروه والمحاضر المساعد وسام شامل
وأشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية منها أساسيات كرة القدم ومبادئ التعليم والتدريب .
حضر ختام الدورة كل من السيد / فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالإتحاد القطري لكرة القدم والسيد / محمد غانم الرميحي الخبير الفني بإدارة التطوير والكابتن فهد فخرو و محاضر الدورة الكابتن مازن مروه والمحاضر المساعد وسام شامل .
توجه السيد / فهد ثاني بالشكر للإتحاد الآسيوي على إشرافه والاتحاد القطري على التنظيم كما أثنى على دور الاتحاد القطري برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على دعمه المستمر للعملية التدريبية .
مؤكدا على أن تلك الدورة تعد من أنجح وأميز الدورات من خلال التفاعل المستمر بين المحاضر والدارسين وجديتهم والتزامهم لتحقيق الاستفادة القصوى من خبرات المحاضرين العلمية والعملية منذ انطلاقة الدورة .
ودعا فهد ثاني الدارسين إلى زيادة التحصيل والمعرفة وعدم الوقوف عند هذا الحد ويجب عليهم الممارسة لاكتساب الخبرة العملية والسعي للمشاركة في الدورة المتقدمة ” بي ” بعد عامين من الآن .
إذ يشترط الإتحاد الآسيوي ممارسة التدريب لمدة سنتين للحاصلين على الرخصة ” سي ” للمشاركة في الدورة التي تليها وهي الرخصة “بي ” .

%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%af%d9%88%d8%b1%d8%a9

كما أكد فهد ثاني للدارسين أن عملية صقل المواهب تعتمد على كفاءتكم وخبراتكم المكتسبة من خلال الممارسة والتحصيل و أن الإدارة ستوفر لكم كافة الوسائل العملية والنظرية لتطوير قدارتكم والمجال متاح لكم ويعتمد على عزيمتكم وسعيكم .
وفي الختام توجه فهد ثاني بالشكر لمحاضر الدورة الكابتن مازن مروه على ما قدمه من معلومات ساهمت في نجاح الدورة كما أشاد فهد ثاني بتعاون الكابتن وسام شامل المحاضر المساعد مثمنا التنسيق المستمر بين الإتحادين القطري والأسيوي للنهوض بالمدرب القطري متمنيا التوفيق للجميع .
من جانبه تحدث الكابتن / مازن مروه محاضر الدورة موجها شكره للإتحاد القطري لكرة القدم والسيد / فهد ثاني على الثقة التي يعتز بها وعلى تسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة ، كما شكر الدارسين على ما بذلوه من جهد طوال فترة الدورة متمنيا لهم التوفيق مستقبلا .
كما تحدث السيد / محمد غانم الرميحي الخبير الفني بأن التدريب يحتاج الى صبر ودراسة ومتابعة مستمرة فكرة القدم لعبة متطورة ومتجددة وأتمنى للجميع المزيد من التقدم والنجاح .
وبعدها قام السيد / محمد غانم الرميحي بمنح المحاضر الآسيوي مازن مروه والمحاضر المساعد وسام شامل درع الاتحاد القطري ، ثم قام فهد ثاني برفقة الرميحي والكابتن مازن مروه بتوزيع شهادات المشاركة على الدارسين .

%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%af%d9%88%d8%b1%d8%a9