الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.07.2016 3:18 في :

متابعة : بلال مصطفي / م //

اختتمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور فعاليات دورات فيوترو 3 لمحاضري الحكام، حيث تم التأكيد على المحاضرين ضرورة العمل من أجل نقل المعرفة والخبرة الجديدتين إلى حكام بلدانهم.

واستمرت الدورات على مدار ستة أيام، واشتملت على دورة للمحاضرين الفنيين ودورة لمحاضري اللياقة البدنية، بمشاركة 18 محاضرا فنيا و9 محاضري للياقة البدنية.

وقال هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: ” نود أن نشكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على منح هذه الفرصة الرائعة لمحاضرينا من أجل تعلم أساليب التدريب الجديدة “.
وأضاف: “نأمل أن تقوموا جميعا بنقل هذه المعرفة الجديدة لبلدانكم وأن تتشاركوا كل ما اكتسبتموه من هذه المحاضرات القيمة “.

في المقابل قال مانويل نافارو نائب مدير دائرة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم:” أنا سعيد وأقدر التزامكم الرائع في المحاضرات وعلى أرض الملعب خلال الأيام الستة الماضية، أنتم هنا لأنكم من ضمن الأفضل في بلدانكم “.

وتابع: ” قوموا بنشر الرسالة التي حصلتم عليها هنا واعملوا مع حكام اتحاداتكم الوطنية، تبادلوا المعرفة وأساليب التدريب مع المحاضرين الآخرين، الآن الكرة في ملعبكم وأنتم مسؤولون عن تطوير الحكام الشباب”.
وأشرف على الدورات أحمد خالدي سوبيان من ماليزيا وزهانغ لينغلينغ من الصين في دورة اللياقة البدنية، وايسي باهارماست من الولايات المتحدة وجون تشيا من سنغافورة في دورة المحاضرين.