الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.05.2014 12:05 في :

متابعة: بلال مصطفى/مجدي إدريس//

اختتمت مؤخراً مهرجانات البراعم لكرة القدم للموسم الرياضي 2013/3014 وسط حضور أولياء أمور اللاعبين وعقب المباريات الختامية للمهرجان الأخير تفضل كل من على جاسم المفتاح مدير إدارة التطوير .

وعتيق شداد الغانم مدير إدارةالمسابقات وجاسم الفخري منسق كرة القدم بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير بتتويج الأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات التذكارية وحرص ممثلو اتحاد الكرة وأسباير على إلتقاط الصور التذكارية مع الفرق المتوجة .

IMG_4695
وتجدر الإشارة الى أنه للمرة الأولى يحصل 7 أندية على المركز الأول في مهرجانات البراعم مواليد 2005/2006 علماً بأن الخور قد حصل على المركز الثالث بتلك الفئة العمرية بينما جاء نادي السد في المركز الثاني وحصل على المركز الأول كل من الجيش والريان والعربي والغرافة وأم صلال وقطر ولخويا .

وفي مهرجانات البراعم مواليد 2004 حصل الريان على المركز الأول وجاء الغرافة بالمركز الثاني بينما احتل السد المركز الثالث وفي مهرجانات البراعم مواليد 2003 توج لخويا بالمركز الأول وجاء السد في المركز الثاني وأحتل الغرافة المركز الثالث.

وكان مسك الختام مع مهرجانات البراعم مواليد 2002 وتوج العربي بالمركز الأول وجاء الغرافة بالمركز الثاني واحتل الريان المركز الثالث.

براعم