الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.02.2015 20:51 في :

متابعة: بلال مصطفى//

خسر منتخبنا الوطني للشباب لقاءه الودي الذي جمعه مع فريق فيورنتينا الايطالي عصر اليوم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جاءت ضمن تحضيرات منتخبنا لمونديال كأس العالم 2015 الذي سيقام بنيوزيلندا في أواخر مايو المقبل .

انتهى الشوط الاول بتقدم الفريق الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخبنا ، حيث استطاع الفريق الإيطالي التقدم بهدفين في الربع ساعة الاولى من زمن اللقاء .

وأضاع العنابي الكثير من الفرص ليحتسب الحكم ضربة حرة لصالح العنابي والتي نفذها أحمد السعدي بنجاح في مرمى فيورنتينا وقبل انتهاء الشوط الاول عزز الفريق الإيطالي بالهدف الثالث لينتهى الشوط الاول بتقدم الفريق الايطالي .

وبدأ الشوط الثاني بإصرار أكبر من قبل منتخبنا بهدف الرجوع للمباراة من جديد وبعد ضغط مستمر للعنابي ، احتسب الحكم في بداية الشوط ضربة جزاء أضاعها اللاعب احمد السعدي .

و بعدها بدقائق استطاع عبدالرحمن فهمي من تقليص النتيجة بالهدف الثاني ، و بعد هذا الهدف كان اصرار اللاعبين على التعادل أكثر و نجح معاذ السالمي من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية خادعة للحارس الإيطالي لتصبح النتيجة 3-3 .

ويحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فيورنتينا تصدى لها الحارس يزن نعيم بكل براعة ، و في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للفريق الايطالي والتي سجلها بنجاح ، ليطلق الحكم من بعدها صافرة نهاية المباراة .

خاض العنابي اللقاء بالتشكيل المكون من محمد البكري في حراسة المرمى ، عبدالله عبدالسلام ، عبدو سيرجن ، طارق سليمان ، أكرم عفيف ، سيد إبراهيم ، جاسم محمد ، أحمد السعدي ، بسام ، عصام مادابو ، فهد علي .

هذا ومن المقرر أن يخوص منتخبنا الوطني للشباب مباراته التجربية الثانية أمام منتخب إيطاليا في الخامس و العشرين من الشهر الحالي، على أن يعود بعدها إلى أرض الوطن – بمشيئة الله- في السادس و العشرين من الشهر نفسه.

فيرونتينا