الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.11.2014 8:10 في :

متابعة: بلال مصطفى/afc//

مانيلا – أعلن اللاعبون الثلاثة المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2014 عن سعادتهم بالتقدير الذي حظوا به كأبرز اللاعبين في قارة آسيا.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب كل من القطري خلفان إبراهيم أفضل لاعب في القارة عام 2006، والسعودي ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال، والإماراتي إسماعيل أحمد لاعب العين.

وأقيم يوم السبت مؤتمر صحفي للاعبين المرشحين من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، حيث يقام حفل توزيع الجوائز يوم الأحد، ضمن الاحتفالات بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال خلفان إبراهيم الذي قاد نادي السد من أجل بلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا: إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون بين المرشحين الثلاثة.

وأضاف: ترشيحي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتبر نصر بالنسبة لي، وأنا آمل أن أنجح في الفوز بالجائزة، ولكنني أيضا سعيد بالتواجد هنا مع زملائي الذين يستحقون الفوز أيضا.

وأوضح: في النهاية، فإن الجائزة ستذهب للاعب الذي يستحقها أكثر، وإذا لم أفز بها فإنني سأكون أول المهنئين للفائز.

من جهته فإنه إسماعيل أحمد ساعد العين على بلوغ قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وقد قال اللاعب: هذا شرف كبير أن يتم ترشيحي، وسيكون الشرف أكبر إذا فزت بالجائزة.

وتابع: أنا سعيد جدا بالتواجد بين المرشحين الثلاثة النهائيين من أجل الفوز بالجائزة.

أما المهاجم ناصر الشمراني، الذي كان من أهم عناصر بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يخسر أمام غرب سيدني وندررز الأسترالي فقد أعرب عن سعادته أيضا بترشيحه للفوز بهذه الجائزة المهمة.

وقال الشمراني: أنا سعيد جدا بالتواجد هنا مع زملائي.. فقط واحد منا سيفوز بالجائزة، ولكن من الجيد أن المرشحين الثلاثة من منطقة غرب آسيا.