الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.11.2015 21:33 في :

متابعة : بلال مصطفى//

قدم خليفة خميس السليطي عضو الاتحاد القطري لكرة القدم التهنئة إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد بفوز العنابي علي بوتان وتأهله رسمياً إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المونديالية 2018 ، وإلى نهائيات كأس آسيا 2019.

كما هنأ الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول بالفوز علي بوتان والتأهل رسميا قبل الجولتين الأخيرتين من المرحلة الحالية للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

وأهدى السليطي الفوز والتأهل إلى الجماهير القطرية وقال إنها تستحق التهنئة لما بذلته من مجهود كبير مع منتخب بلادها ، وإن شاء الله تكتمل الفرحة الحقيقية بالوصول إلى روسيا 2018 بعد تأهلنا رسميا إلى آسيا 2019.

وأشاد خليفة خميس بالجهود الكبيرة التي بذلها أيضا اتحاد الكرة في توفير كل الامكانيات أمام منتخبنا الوطني والذي لم يقصر مع جهازيه الفني والاداري ومع اللاعبين ، وكانوا أول منتخب يتأهل رسمياً وهو إنجاز جيد وطيب.

وأوضح أن التأهل خطوة مهمة ودفعة معنوية كبيرة خاصة وأن منتخبنا تأهل – حتى الآن – بعد 6 مباريات بدون خسارة أو تعادل وهو انجاز جيد لابد وان يدفع الجميع لانجاز اكبر وهو التأهل إلى كأس العالم.

وأشار إلى أن التأهل المبكر سيريح الاعصاب وسيمنحنا الفرصة لوضع أفضل إعداد لمنتخبنا خاصة وأن التصفيات النهائية ستكون الأقوى والأصعب بوصول أفضل 12 منتخبا في القارة.

وشدد خليفة خميس علي أن المباراتين المتبقيتين في التصفيات الحالية سيخوضهما العنابي بقوة وبحماس من أجل تأكيد جدارته بصدارة المجموعة ومن أجل انهاء التصفيات بدون خسارة.

وأضاف : مباراتا هونج كونج والصين لن تكونا سهلتين ، خاصة وأن المنتخبين سيتنافسان بقوة من أجل الفوز للمنافسة علي بطاقة المركز الثاني مؤكداً بأن فترة الإعداد المقبلة ستشهد مباريات ودية وقوية و جدول مميز على غرار مباراة تركيا.