الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.12.2014 14:05 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ح//
أعرب علي الذوادي ـ العضو الجديد باللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ـ عن سعادته بالانضمام الى اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بعد اختياره في الجمعية العموية للاتحاد والتي انعقدت صباح اليوم الاثنين .

وقال أن اختياره لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد يعتبر تكليف يتشرف به ، وتمنى الذوادي ان يكون عند حسن الظن به وان يوفق في مهمته .

وأضاف الذوادي قائلا :” بالتأكيد اتمنى التوفيق في المهمة واستكمال العمل خاصة أن اتحاد الكرة منظومة احترافية شاملة ونحن نسعى للوصول إلى أكبر مستوى من الاحترافية في عملنا .

وأن يكون اتحادنا من بين أفضل الاتحادات الأهلية في المنطقة ، وقال الذوادي أن اتحاد الكرة هو الجسم الاساسي لكرة القدم القطرية .

ومن جانبه تقدم خليفة خميس العضو الجديد باللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بالشكر إلى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ولأعضاء اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية على ثقته الغالية في شخصه واختياره عضواً في اللجنة التنفيذية.

متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يشكل الاضافة المطلوبة منه لما فيه مصلحة الكرة القطرية، والتي تمضي في طريق الانجازات التي تمنى أن تعزز بتحقيق كل الاهداف، ومنها ظهور المنتخب بشكل جيد في بطولة كأس آسيا القادمة في استراليا وأن يمضي المنتخب فيها بعيداً.

وأضاف خليفة خميس: لن يوجد تعارض بين عملي في لخويا وعملي في اتحاد الكرة، والهدف الأسمى في النهاية الذي نسعى له جميعاً هو مصلحة الكرة القطرية، والتي سنعمل جميعاً من أجل تحقيقها.