الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.12.2014 7:14 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ب/ح//

الجيش يعبر مطبات الشمال بأمان

نجح الجيش بالبقاء في المربع لدوري نجوم قطر بعد فوزه على الشمال بهدفين مقابل هدف وحيد ورفع الجيش رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الشمال عند ثلاث نقاط ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر .

ولم يستفد الشمال من إقامة المباراة على ملعبه فخسر من جديد ، وهو ما يجعله مهدد وفي موقع الخطر .

وسجل هدفي الجيش محمد مونتاري ومحمد مثناني في الدقيقتين 6 و77، فيما أحرز هدف الشمال سعيد أبوطاهر في الدقيقة من ركلة جزاء 86، ولعب الجيش بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ماجد محمد جراء الانذار الثاني .

وكان الجيش هو الافضل بالشوط الاول ونجح في استغلال فرص وتقدم بهدف فيما تحسن اداء الشمال بالثاني وبادر بالهجوم وحاول استغلال النقص العددي في الجيش الا انه لم يستطع ان يترجم فرصه لفقدانه اللمسة الاخيرة .
جيش وشمال
أم صلال يواصل انتصاراته ويعبر السيلية بهدف

كما حقق أم صلال فوزه الخامس بدوري نجوم قطر وواصل انتصارته بتغلبه بهدف نظيف على السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاحد في ختام الجولة الـ11 للبطولة .

ليرفع ام صلال رصيده الى 18 نقطة يحتل بها المركز السابع في حين توقف رصيد السيلية عند 11 نقطة يحتل بها المركز العاشر وأحرز هدف المباراة الوحيد ثامر جمال بالدقيقة 81 .

وأوقف ام صلال انتصارات السيلية والحق به الخسارة السادسة من بداية دوري الموسم الحالي ، وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاث.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وشهد هذا الشوط بعض الفرص من جانب لاعبي الفريقين والذين لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي اتيحت لهما .

وكثف الفريقان من هجماتهما بالشوط الثاني لرغبة كل منهما في إحراز هدف التقدم حتى تمكن ام صلال من افتتاح التسجيل بالدقيقة 81 بواسطة ثامر جمال ، وكاد السيلية ان يحرز هدف التعادل بالدقيقة 85 بعد ان ارتدت تسديدة فوزي عايش من العارضة .

وتمكن أم صلال من حسم المواجهة لمصلحته وحقق فوزا مهما منحه 3 نقاط رفعت رصيده الى 18 نقطة ، في الوقت الذي توقف رصيد السيلية عند 11 نقطة.

اهلي وعربي
الأهلي يقلب الطاولة على العربي

حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على العربي، باربعة أهداف لهدفين، بعد مباراة تقدم فيها العربي خلال الشوط الأول بهدفين عن طريق النيجيري ايزيكيل في الدقيقة 26، وسيد اشكان في الدقيقة 37 ليحسم الشوط الأول لمصلحته بالنتيجة والمستوى.

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى العربي، وبالمقابل سعى الأهلي بقوة من أجل ادراك التعادل لينجح في قلب الطاولة على العربي بتسجيله اربعة أهداف .

افتتحها الان ديوكو بتسجيل الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 66و 72، ثم أضاف جلال حسين الهدف الثالث في الدقيقة 88، واختتم مهرجان الاهداف مجتبى جباري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة وبهذه النتيجة يرفع الاهلي رصيده الى 19 نقطة، ويظل العربي في 14 نقطة.

السد يواصل الصدارة بعبوره الغرافة بجدارة

واصل السد انتصاراته وهزم الغرافة في عقر داره 3-2 في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم بالغرافة في اخر مباريات الجولة الحادية عشر لدوري نجوم قطر .

تفوق الغرافة بهدفين سجلهما البرازيلي نيني في الدقيقتين 22 و57 ، وسجل للسد عبد الكريم حسن في الدقيقة 59 ، وحسن الهيدوس في الدقيقة 78 من ركلة جزاء ، وطلال البلوشي في الدقيقة 83

ولعب الغرافة بعشرة لاعبين في الدقيقة 77 بسبب طرد مدافعه مصطفي محمد للانذار الثاني ، ليرفع السد رصيده الي 29 نقطة ،وظل في المركز الاول والصدارة ، وتوقف رصيد الغرافة عند 20 نقطة .

غرافة وسد
لخويا يطارد السد بخماسية في مرمى الشيحانية

وحقق لخويا فوزا كبيرا وبخمسة اهداف للاشئ علي الشيحانية في مباراتهما التي جرت باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لدوري نجوم قطر .

وسجل أهداف لخويا التونسي يوسف المساكني وخالد المفتاح ( هدفان ) وسباستيان سوريا والسلوفاكي فلاديمير فايس ، وارتفع رصيد لخويا بهذا الفوز الي 26 نقطة ، وتوقف رصيد الشيحانية عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر .

جاءت المباراة هادئة بعد ان تفوق لخويا من جميع النواحي ، ولم يجد اي صعوبة في تحقيق الفوز والوصول الي مرمي الشيحانية في أكثر من مرة وترجمها بأهداف جميلة.

لخويا