الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.12.2015 23:02 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

اختتمت اليوم مباريات الجولة العاشرة لمسابقة قطر غاز ليغ وذلك بإقامة 6 مواجهات ، حقق فيها فريق الشيحانية فوزاً صعباً على رديف مسيمير بهدف دون مقابل سجله إبراهيم نداي في الدقيقة 34 من عمر المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت باستاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي، حقق فريق رديف لخويا الفوز على رديف أم صلال بهدفين نظيفين.

سجل محمد رزاق الهدف الاول في الدقيقة الثامنة، واضاف عمر محرم عبد الله الهدف الثاني في الدقيقة 22، ولم تشهد الدقائق التالية من الشوط الأول ولا الشوط الثاني أي تسجيل للأهداف.

وشهد استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة مواجهة مثيرة بين رديف السيلية ورديف السد، نجح الأول في تحقيق الفوز بنتيجة 3/2 .

تقدم السيلية بالهدف الاول عن طريق محمد مسلم المري في الدقيقة السادسة وأضاف زميله إيدر لوكيانو الهدف الثاني في الدقيقة 18 .

ليعود رديف السد إلى المباراة بتسجيله لهدفين عن طريق عبد الهادي نعمان في الدقيقة 45 ومشعل قاسم الشمري في الدقيقة 59 ليعادل النتيجة قبل أن ينجح عبد الله حمد الفيحاني في تسجيل هدف الفوز لرديف مسيمير في الدقيقة 88.

وفي مباراة أخرى جرت على ذات الملعب تعادل فريقا رديف الأهلي ورديف الغرافة بهدف لكل فريق ، أحرزهما عبد الغفور مراد للأهلي في د42 وأدرك أيوب الودراسي التعادل للغرافة في د55.

وفي المباراة الخامسة نجح فريق رديف الريان في الفوز على نظيره من نادي قطر بنتيجة 4/2 على استاد سحيم بن حمد ، حيث بكر محمد عمر بتسجيل الهدف الاول لرديف قطر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

ليعادل فهد خلفان النتيجة للريان في الدقيقة 42، ويضيف زميله محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 45، ويعود فهد خلفان لتسجيل الهدف الثالث للريان في الدقيقة 65.

ويسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 67 وينجح فضل عمر في تسجيل الهدف الثاني لقطر في الدقيقة 76، ولكنه لم يكن كافياً ليحقق الريان الفوز 4/2.

وحقق فريق رديف العربي من جانبه الفوز على رديف الجيش في اللقاء الذي استضافه استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي بنتيجة 2/1، سجل أحمد صالح الخلفان الهدف الأول للعربي في الدقيقة 21.

وعادل النتيجة للجيش عبد الرحمن وليد في الدقيقة 41، وتمكن محمد سالم الحمد من منح فريقه العربي النقاط الثلاث بتسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 89.

وكانت الجولة قد انطلقت أمس وفيها حقق فريق الشمال الفوز على معيذر بنتيجة 2/0وتعادل رديف الوكرة مع رديف الخور بهدفين لكل فريق وفاز فريق المرخية على رديف الخريطيات بنتيجة 7/0.

وجاءت الجولة العاشرة كآخر محطات المسابقة قبل فترة التوقف التي ستشهدها عقب نهايتها إلى حين أن تستأنف مرة أخرى في الخامس من شهر فبراير من العام المقبل .

ويأتي توقف المسابقة بسبب مشاركة منتخبنا الأوليمبي في بطولة الاتحاد الآسيوي – كأس آسيا – تحت 23 سنة والمؤهلة إلى نهائيات ريودي جانيرو بالبرازيل وتستضيفها الدوحة في شهر يناير المقبل.

خور خريطيات غاز 7