الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.04.2017 13:22 في : &

كتب: بلال مصطفى//

تنطلق مساء غدٍ الإثنين مباريات الجولة الأولى لكأس الاتحاد لكرة الصالات بثلاث مواجهات قوية ، ستجمع بين السيلية والوكرة والشمال والخور والخريطيات وأم صلال .
والتي ستقام على صالة الاتحاد بالوكرة بدءاً من الرابعة والنصف عصراَ للمباراة الأولى والسادسة والربع للثانية وأخيراً في الثامنة مساء للمباراة الثالثة .

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الثلاثاء 18 الجاري ، بمواجهتين اثنتين ، ستجمع بين قطر والشحانية والأهلي والعربي على صالة الوكرة أيضاً ، في الخامسة والربع والسابعة والربع على التوالي .

ويلتقي فريق الريان – بطل الدوري – مع الفائز من مواجهة الشمال والخور ، بينما يلعب الفائز من لقاء السيلية والوكرة مع الفائز من لقاء الخريطيات وأم صلال ، وذلك مساء الخميس 20 الجاري على الصالة نفسها .
ويلتقي الغرافة – وصيف بطل الدوري – مع الفائز من لقاء قطر والشحانية ، بينما سيلعب السد – ثالث الدوري – مع الفائز من لقاء الأهلي والعربي وذلك يوم الأحد 23 الجاري على نفس الصالة .

أما مرحلة الدور نصف النهائي والتي ستقام يوم الأحد 26 أبريل ، والتي ستجمع بين الفريقين المتأهلين من الجولات السابقة ، وستقام على صالة نادي قطر في الخامسة والربع والسابع والربع مساء .

على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين من مباراتي قبل النهائي والتي ستقام يوم الإثنين الأول من مايو المقبل في تمام السابعة مساء على صالة نادي قطر .