الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.08.2015 0:08 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

قال الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم أن المنتخب قدم مباراة جيدة في اللقاء الودي أمام سنغافورة والذي انتهى بفوز العنابي برباعية نظيفة .

مؤكدا في تصريحات له عقب المباراة على أن المستوي الفني كان جيدا ، وجميع اللاعبين ظهروا بمستوي طيب ، والمستوي تطور في كثير من النواحي والامور الفنية .

وأضاف كارينيو : من أهم الايجابيات التي ظهرت في المباراة أن اللاعبين لم يتوتروا بسبب كثرة الفرص الضائعة ونجحوا في استغلالها بالشوط الثاني وسجلوا 4 اهداف.

وأشار مدرب المنتخب القطري إلى أن المباراة لم تكن سهلة لاسيما وأن منتخب سنغافورة كان جيداً ، وهو فريق قوي في الجانب الدفاعي وهو ما ساعده من قبل علي تحقيق التعادل مع المنتخب الياباني القوي خلال مشوار التصفيات .

وأضاف قائلا : الافضلية في اللقاء كانت لصالح منتخبنا الوطني الذي كان شرسا في الجانب الهجومي والتجربة مفيدة بشكل عام لاسيما وأن منتخب سنغافورة أقرب إلى بوتان الذي نلتقيه في الجولة القادمة من التصفيات.

وكشف كارينيو أن انضمام لاعبي فريق لخويا بعد انتهاء مباراة فريقهم امام الهلال السعودي أعاد التوازن للعنابي وقال : سعينا لإخراجهم من آثار الخسارة امام الهلال.

وعن عودة سبستيان سوريا وخوخي بوعلام قال مدرب العنابي : أتابع خوخي مع العربي منذ فترة وجميع التقارير الفنية كانت تؤكد أن مستواه في تطور وانه بحاجة للمزيد من العمل حتى يكون جاهزاً بنسبة 100 % .

أما سبستيان فهو يقدم مجهوداً كبيراً رغم عدم جاهزيته ، وأعلن كارينيو في ختام تصريحاته أنه استقر على تشكيل العنابي في مباراة بوتان لكنه مازال يحتفظ به .