الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.04.2016 16:21 في :

كتب : بلال مصطفى//
تنطلق في العاشرة من صباح الغد دورة الفيفا لحكام وحكمات الساحة ، المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس العالم للسيدات بفرنسا 2019 .

والتي تستمر في الفترة من الحادي عشر من أبريل الجاري وحتى الخامس عشر منه ، وتقام بقاعة الوجبة (1) بفندق الإنتركونتيننتال- الدوحة .

وتضم الدورة 25 حكماً و23 حكمة من الاتحاد الآسيوي واتحاد أوقيانوسيا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، ومن ضمنهم حكمنا القطري الدولي عبدالرحمن الجاسم .

وتهدف الدورة إلى تطوير مستويات التحكيم وإكساب الحكام مهارات جديدة من شأنها أن تعود بالنفع عليهم خلال مسؤولياتهم المستقبلية على الصعيدين الدولي والمحلي .

كما تتطلع الدورة في أهدافها إلى تطوير الحكمات السيدات المشاركات من الاتحادات القارية الثلاثة في إدارة بطولة كأس العالم القادمة في فرنسا 2019 ، .

وسيحاضر في الدورة نخبة من محاضرى التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث سيتواجد في مقدمتهم ماسيمو بوساكا مدير إدارة التحيكم بالفيفا ، وناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم.

ومانويل نافارو مدير تطوير التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، وخورخي لارياندا المحاضر الدولي ومصطفى مراد فهمي مدير كرة القدم بالفيفا ، بالإضافة إلى كوكبة من محاضري اللياقة البدنية .