الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

كتب :بلال مصطفى //

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن جدول مباريات القسم الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018/2019 ، والذي تشارك به ستة فرق وهى : المرخية ومسيمير والشمال ومعيذر والوكرة وفريق البدع الوافد الجديد .

حيث تضمن جدول القسم الأول لدوري الدرجة الثانية للموسم الجديد مباريات الجولات الخمس الأولى ، وستكون ضربة البداية يوم 19 سبتمبر الجاري بمباريات الأسبوع الأول ، وتقام المباريات يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع ، وتستضيفها ملاعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة والسيلية والشمال .

سيلتقي في الجولة الأولى معيذر مع الشمال ومسيمير مع الوكرة بملعب سعود بن عبدالرحمن في السادسة والربع والثامنة والنصف على الترتيب ، بينما يلتقي البدع بالمرخية يوم الخميس 20 سبتمبر – في السادسة والربع أيضاً – بملعب السيلية.

أما مباريات الجولة الثانية فستقام يومي 26و27 الجاري ، حيث سيلعب المرخية مع مسيمير والوكرة مع معيذر بملعب سعود بن عبدالرحمن ، في حين يلتقي الشمال مع البدع باستاد الخور .

وتنطلق الجولة الثالثة 3 أكتوبر القادم ، فيلتقي مسيمير بالبدع على ملعب السيلية ، ويلعب معيذر مع المرخية والشمال مع الوكرة باستاد سعود بن عبدالرحمن في الرابع من أكتوبر .

وفي الجولة الرابعة والتي ستقام يوم 24 أكتوبر القادم ، يلتقي المرخية بالشمال على ستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويلعب مسيمير مع معيذر على الملعب نفسه ، بينما يلتقي البدع بالوكرة بتاريخ 25 منه .

أما الجولة الخامسة والأخيرة من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية ، فستقام في 31 أكتوبر في الأول ، حيث يلعب الوكرة مع المرخية ، ويلعب الشمال مع مسيمير باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويختتم القسم الأول في 1 نوفمبر بلقاء معيذر والبدع .