الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.08.2015 13:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//
في لفتة إيجابية تهدف لزيادة الألفة والتواصل بين الشباب الخليجي وبعيداً عن ضغط المباريات والمنافسة على اللقب ، أقامت اللجنة المنظمة لخليجي 12 للناشئين حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة بالبطولة بمشاركة رؤساء الوفود والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين .

وحضر حفل العشاء علي جاسم المفتاح مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم مدير البطولة وميرزا أحمد الأمين العام للجنة التظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي ، وسعيد المري رئيس وفد منتخبنا الوطني للناشئين ، بالإضافة إلى رؤساء وفود المنتخبات الأخرى .

وتميز حفل العشاء بأجواء المحبة بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للوفود الخليجية ، حيث عمدت اللجنة النمظمة لأن يجلس كل لاعب مع بقية زملائه من لاعبي المنتخبات الأخرى دون التزام بالجلوس كفريق واحد كما هو متبع .

وذلك بهدف توفير فرص الحوار والنقاش بين كل اللاعبين لزيادة مساحة التعارف فيما بينهم ، كما تم التقاط الصور التذكارية لكل منتخب مع كأس البطولة فضلا عن تبادل الدروع التذكارية بين على جاسم المفتاح ورؤساء الوفود .

مدربين وفدود خليجي

كما أعدت اللجنة المنظمة تورتة كبيرة تحمل شعار المنتخبات الخليجية ووسطها تم وضع كأس البطولة وحرصت اللجنة المنظمة على مشاركة قادة المنتخبات على جاسم مدير البطولة في تقطيع التورتة .

وحرص الجميع على التقاط تلك الصور التذكارية للاعبين الصغار قادة المنتخبات ونجوم المستقبل بالكرة الخليجية .
وفود2

على جاسم : سعداء بوجودكم بيننا وكلنا واحد

تحدث على جاسم المفتاح مدير البطولة معبراً عن سعادته بوجود الأشقاء الخليجيين بالدوحة وموجها شكره للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لثقتها بدولة قطر وإسناد تنظيم البطولات الخليجية لقطر .

مؤكدا أن قطر لاتدخر جهدا في استضافة الأشقاء الخليجيين قائلا اليوم كلنا واحد لافرق بين قطري ولا سعودي ولا امارتي ولابحريني ولاعماني ولاكويتي .

وأشار المفتاح الى أن كل لاعب لن يجلس على العشاء بجوار زملائه من نفس المنتخب بل سيجلس بجوار زملائه من بقية المنتخبات .

لكي يتواصلون معا ويتعارفون على بعضهم البعض في أجواء أخوية وحميمية تؤكد الأهداف النبيلة من مثل تلك البطولات بعيدا عن المنافسة داخل المستطيل الأخضر .

وتمنى المفتاح التوفيق لكل المنتخبات الخليجية ليست فقط في الفوز باللقب ولكن في الفوز ببناء منتخبات جيدة للمستقبل تساهم في تطور الكرة الخليجية والعربية بشكل عام .

وفود
ميرزا أحمد : البطولة حققت أهدافها والكل فائز بالاحتكاك الجيد

ومن جانبه عبر ميرزا أحمد الأمين العام للجنة التظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي عن سعادته بالتجمع الخليجي في الدوحة مؤكدا على أن البطولة حققت أهدافها والكل فائز بالاحتكاك في مباريات رسمية تهدف لاعداد المنتخبات الخليجية للبطولات القارية القادمة .

مشيرا الى أن البطولة وسيلة للتجمع وماقدمه الأشقاء القطريين بالحفل فرصة لتجمع الشباب في منتصف البطولة في ظل انشغال كل منتخب بتدريباته ومبارياته ونتمنى التوفيق للجميع.

وفود 3
سعيد المري : التقارب الخليجي يسعدنا جميعا

توجه سعيد المري رئيس وفد منتخبنا الوطني للناشئين بالشكر للجنة المنظمة وللكابتن على جاسم ، مشيرا الى أن التقارب بين الشباب الخليجي يأتي في المرتبة الأولى لدى الاتحاد القطري .

والذي يحرص على استضافة مثل تلك البطولات التي تعد فرصة للمنافسة الشريفة والمساهمة في إعداد المنتخبات للمشاركة الأسيوية القادمة .
مؤكداً على سعادته بهذا التجمع الخليجي وبما يحمله من رسائل تؤكد أن الشعوب الخليجي تربطها علاقات خاصة أكبر من مجرد المشاركة في بطولات خليجية .

متمنيا التوفيق لكل المنتخبات في التصفيات الأسيوية ولم يخف تمنياته بأن يفوز العنابي الصغير باللقب تتويجا لجهوده خلال فترة المعسكرات والمباريات الودية لكي تكون فأل خير على لاعبيه في التصفيات الآسيوية.

وفود 1