الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.12.2015 14:32 في :

ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد .

بحضور سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد ، وأعضاء اللجنة التنفيذية أحمد عبد العزيز البوعينين وهاني بلان وإبراهيم خليل المهندي وعلي عبدالله الذوادي ، ومنصور الأنصاري الامين العام للاتحاد.

وبدأ الاجتماع بالإعلان عن اكتمال النصاب القانوني بحضور جميع الاعضاء بعد أن قام الأمين العام بالنداء على كل عضو ، واكتمل الاجتماع بحضور مؤسسة دوري نجوم قطر واندية الدرجتين الاولي والثانية ، لتبدأ بعد ذلك اجراءات الاجتماع.

وباقتراح من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد تم تقديم البند الخاص بتعيين عضوين للمنصبين الشاغرين في اللجنة التنفيذية>

حيث وافقت الجمعية على استمرار خليفة خميس السليطي وعلي عبدالله الذوادي اللذين تم ترشيحهما في الجمعية العمومية السابقة.

وجاء التجديد لهما لعدم تقدم أي مرشح آخر لخوض الانتخابات بعد أن فتح الاتحاد باب الترشح قبل الجمعية العمومية بشهر ، وسوف يستمران في عضوية اللجنة التنفيذية حتي العام القادم ، حيث سيتم إعادة فتح باب الترشح من جديد على المنصبين.

وخولت الجمعية العمومية اتحاد الكرة في اختيار مرشح لعضوية لجنة الاستئناف الانتخابية على أن يقوم الاتحاد بإخطار أعضاء الجمعية العمومية بالمرشح الجديد.

وتم اعتماد تقرير الرئيس حول الأنشطة “بما في ذلك الأنشطة منذ آخر اجتماع جمعية عمومية عادية في 15 ديسمبر 2014 ، وتم عرض الموازنة الموحدة والمدققة والمجمعة وبيان حساب الأرباح والخسائر، واعتماد البيانات المالية، واعتماد الموازنة.