الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.01.2016 1:24 في :

متابعة : بلال مصطفي/ ح//
بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ـ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ـ أنهى منتخبنا الاولمبي تدريباته مساء الخميس استعدادا لمباراته المرتقبة والمهمة امام نظيره العراقي .

والتي ستقام في السادسة الاربع من مساء الجمعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس آسيا تحت 23 سنة .

وحرص سعادة رئيس الاتحاد على التواجد في المران الاخير لمنتخبنا من أجل تحفيز اللاعبين وتشجيعهم قبل اللقاء الذي سيحدد مصير منتخبنا في التأهل الى اولمبياد ريو دى جانيرو 2016، لأن فوز منتخبنا سيمنحه بطاقة التأهل الثالثة الى النهائيات الأولمبية .

وتدرب منتخبنا مساء الخميس لمدة ساعة في نفس توقيت اقامة مباراة الجمعة امام المنتخب العراقي ، وشهد المران تركيزاً كبيراً من جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على تقديم افضل ما لديهم من اجل تحقيق الفوز والتأهل إلى اولمبياد ريو .

وقام الاسباني فيلكس سانشيز ـ مدرب منتخبنا الاولمبي ـ بوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض المباراة بالاضافة الى شرح طريقة اللعب التي سيتم تطبيقها امام المنتخب العراقي .
كما شهد المران ارتفاع الروح المعنوية للاعبين والذين تناسوا احداث المباراة الماضية امام المنتخب الكوري الجنوبي في نصف النهائي ، وسيطرت اجواء من التفاؤل على مران العنابي الاخير في ظل الحماس الكبير الذي خاض به منتخبنا التدريب .

كما كان هناك تركيز على الجوانب الفنية ، حيث حرص الجهاز الفني على اعطاء تعليماته الاخيرة والتي شهدت تركيز على كشف الطريقة التي يتوقع ان يطبقها المنتخب العراقي في المباراة .

ووضح من خلال المران الأخير أن منتخبنا وصل إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية للقاء المرتقب أمام نظيره العراقي .