الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.02.2016 12:09 في :

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مكتبة بمقر الاتحاد ببرج البدع الوفد البرلماني الرياضي الكويتي الذي يترأسه السيد / عبدالله المعيوف رئيس لجنة الشباب و الرياضية و عضو مجلس الأمة الكويتي و الوفد المرافق له.

وحضر اللقاء السيد/ إبراهيم خليل المهندي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد و السيد/ علي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .

و تم خلال اللقاء الحديث عن الدور الذي تقوم به دولة قطر من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية لاسيما كرة القدم.

وأشار رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بأننا نبحث جميع السبل لدعم ملف الكرة الكويتية بشأن رفع الإيقاف خلال التصويت الذي سيتم على هامش اجتماع الجمعية العمومية للفيفا في 26 الجاري بزيوريخ.

فيما أشار المعيوف في حديثه لوسائل الإعلام أن وقوف دولة قطر ودعمها للجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الكويت من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية ولاسيما كرة القدم أمر ليس بغريب على الاشقاء في قطر معربا في الوقت ذاته عن تفاؤله بالمواقف الخليجية المؤازرة لدولة الكويت من أجل رفع الإيقاف الرياضي.

الجدير ذكره هو أن الوفد البرلماني الرياضي الكويتي يضم النائب عبدالله المعيوف رئيس لجنة الشباب والرياضة وأحد نجوم منتخب الكويت السابقين، بالإضافة إلى نجوم المنتخب الكويتي السابقين سعد الحوطي ومحمد كرم و نعيم سعد.