الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.12.2017 21:07 في : &

الدوحة : استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه صباح اليوم ، سعادة السيد /حفيظ محمد العجمي سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة ، حيث يأتي الاستقبال في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين الجانبين .

وتخلل الاجتماع البحث في العديد من القضايا الكروية المشتركة التي تهم الطرفين ، ونوه سعادة رئيس الاتحاد بحجم العلاقة المثمرة والمتميزة بين الاتحادين القطري والكويتي لكرة القدم والتواصل الدائم لما فيه مصلحة كرة القدم في كلٍ من البلدين .

كما أكد سعادة رئيس الاتحاد لسعادة السفير الكويتي ، على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بنظيره الكويتي ، معرباً عن سعادته البالغة باستضافة الكويت لخليجي 23 ، مشيراً إلى أن المنتخبين -القطري والكويتي- هما الوحيدان اللذان شاركا في جميع النسخ منذ انطلاقة البطولة رسمياً عام 1970 في البحرين.

لاسيما وأنه تمت الموافقة على الطلب الكويتي الرسمي بنقل “خليجي 23” من قطر إلى الكويت ؛ باعتبارها احتفالية لكافة شعوب الخليج العربي لما تمثل هذه البطولة من مكانة كبيرة في تاريخ المنطقة الواحدة ،حيث تتزامن الاستضافة مع رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية .

من جهته قدم سعادة السفير حفيظ محمد العجمي الشكر والتقدير لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على هذه اللفتة الكريمة ، وهذا الاستقبال المتميز والذي ليس بغريب ، لا عليه ولا على الشعب القطري .

وتمنى سعادته دوام التقدم للمشروع الكروي القطري الذي بدأ كما -أشار- يقطف ثمار التخطيط الاحترافي الذي وضعته قيادة الاتحاد ، كما ثمن سعادته دور دولة قطر المهم على الصعيد الرياضي .

وأعرب سعادة سفير دولة الكويت المعتمد لدى الدولة – في ختام الزيارة – عن سعادته الكبيرة واعتزازه بلقاء سعادة رئيس الاتحاد اليوم ، مثمناً الاستقبال الكريم ، والدعم والاهتمام الدائم الذي يوليه رئيس الاتحاد القطري للكرة الكويتية ، متمنياً دوام التوفيق والنجاح له في قيادة الكرة القطرية إلى آفاق أرحب ومستقبل أزهر.