الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.10.2016 22:21 في :

متابعة : بلال مصطفى /ج//

شهد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الاثنين البروفة الاخيرة للمنتخب الوطني في ملاعب اسباير حيث ركز فيها المدرب فوساتي على الواجبات الخاصة للاعبين وعلى التطبيقات الميدانية للتكتيك الذي سيتبعه في لقاء الغد .

وذلك استكمالاً لما كان قد عمل عليه خلال الايام الماضية واختيار أسلوب اللعب الذي يتوافق مع المهمة التي تنتظر منتخبنا أمام المنتخب السوري ، كما كانت هناك محاضرة فيديو عن الفريق السوري والوقوف على نقاط القوة والضعف وكذلك عن منتخبنا وما نتج من ملاحظات في المباراة الاخيرة أمام كوريا .

وقد أجاد اللاعبون بالمران الأخير والذي جرى سط روح عالية وحماس كبير من أجل التعويض ، وقد دخل العنابي معسكراً داخلياً ليلة في فندق الشعلة استعداداً للقاء الثلاثاء .

فيما أدى منتخب سوريا مرانه الاخير في استاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي ستجري عليه المباراة ، بمشاركة جميع لاعبيه ، حيث لجأ المدرب ايمن الحكيم إلى أسلوب تكتيكي وتعامل واقعي مع المران في محاولة للوصول إلى الجاهزية التي تؤهله للصمود أمام المنتخب العنابي .

من جهة أخرى عقد الأحد الاجتماع الفني لممثلي الفريقين بحضور مراقب المباراة مون تشون يون (هونج كونج ) والإماراتي أحمد يعقوب محمد جمعة مقيم الحكام، وسيلعب منتخبنا بلونه التقليدي العنابي ، فيما يلعب المنتخب السوري باللون الابيض .