الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.02.2016 2:46 في :

متابعة : بلال مصطفى//

توج فريق مدرسة محمد عبدالله موسى “السودان” بطلاً للنسخة الثانية من بطولة كأس ج بعد فوزه على فريق مدرسة يونيفرسال “جزر القمر” 5/6 بضربات الجزاء الترجيحية .

بعد أن قلب تأخره بهدفين في الوقت الأصلي للمباراة لتعادل 2-2 ، ليحتكم حكم المباراة محمد ناصر لضربات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت للسوداني وحقق الفوز بنتيجة 4-3 ليفوز باللقب لأول مرة .

جاءت أهداف الفريقين الأربعة في الشوط الثاني للوقت الأصلي للمباراة، حيث تقدم جزر القمر بهدفين في الدقيقتين 23و 33 عن طريق رشدي على وكعب مطيع وتعادل بعدها السودان عن طريق صالح محمد ومحمد عابد في الدقيقتين 40 و43.

حضور مميز في المقصورة الرئيسية

حضور كاس ج
شهدت المباراة النهائية حضوراً كبيراً ومميزاً من العديد من المسئولين ، حيث تواجد الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ، وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .

وسعادة ربيعة محمد الكعبي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي ،ووليد السيد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo ، وعبد الله حسن المحشادي الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية .
بالإضافة أيضا لحضور نخبة من نجوم الرياضة مثل الإعلامي المعروف مصطفى الأغا والنجم الإسباني تشافي هيرنانديز محترف السد وعدد كبير من سفراء الدول العربية .

تشافى يسلم جوائز الأفضل

حرص النجم الأسطوري تشافي هيرنانديز نجم برشلونه السابق ونادى السد الحالي على الحضور ومتابعة المباراة النهائية لبطولة كأس ج في ملعب عبد الله بن خليفة .
وقام تشافي بتسليم جوائز الأفضل بعد المباراة ، حيث توج فريق الامارات الحاصل على المركز الثالث في البطولة ، وكذلك أفضل لاعب على عبدالقادر من “الامارات” وهداف البطولة كعب مطيع “جزر القمر” وحارس تونس أفضل حارس في البطولة .

تشافي كاس ج