الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : التقى سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ / حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بوفد رفيع المستوى من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يرأسه السيد / برافول باتيل النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي والذي قام بزيارة تفقدية لمقر الاتحاد صباح اليوم الأربعاء .

وتأتي زيارة الوفد الآسيوي إلى الدوحة في أول محطة خليجية له تنفيذاً لقرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الصادر بتاريخ 28/11/2017 الفقرة ( 2 ) في العاصمة التايلاندية ( بانكوك ) بخصوص إرسال وفد من أجل لقاء مسؤولي كرة القدم وممثلي الحكومات في الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وذلك لتوضيح القرارات التي تم اتخاذها من قبل لجان الاتحاد القاري ومبادئ قواعد وتعليمات بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وينتظر أن يقوم الوفد بزيارات مماثلة أيضا للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

ويرافق السيد باتيل في هذه الزيارات كل من السادة ماريانو أرانيتا جونيور عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم والمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والدكتور تران عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وكذلك عضو من لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى وشين مان غيل مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي .

وحضر الاجتماع كل من السيد سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد عبدالرحمن مسلم الدوسري ممثلاً عن وزارة الثقافة والرياضة .