الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.12.2013 20:28 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

حقق المنتخب القطري الوطني لكرة القدم فوزاً ساحقاً علي نظيره السعودي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد ، في ختام الدور الاول للمجموعة الاولي ببطولة غرب آسيا الثامنة .

سجل أهداف المنتخب القطري بوعلام خوخي ( هدفان ) وعادل احمد ( هدفان) في الدقائق 17 و55 و57 و65 ، وسجل محمد مجرشي الهدف الوحيد للمنتخب السعودي في الدقيقة 31.

ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلي 6 نقاط واحتل صدارة المجموعة الاولي وتأهل بجدارة واستحقاق الي دور نصف النهائي للبطولة ،حيث يلتقي مع أفضل ثاني في المجموعات والذي سيتم الكشف عنه بعد نهاية مباراة الكويت والادرن التي تقام الاربعاء في ختام مباريات المجموعة الثالثة.
تأهل 2
وحسب برنامج وجدول مباريات اتحاد غرب آسيا فإن العنابي سيواجه صاحب أفضل مركز ثانى ، فيما يلتقي بطل المجموعة الثانية مع بطل المجموعة الثالثة ، بينما ودع المنتخب السعودي البطولة.

قدم المنتخب القطري مباراة جيدة من جميع النواحي وظهر بمستوي افضل من مباراته الاولي امام فلسطين وتفوق منذ الدقائق الاولي ، ورغم نجاح المنتخب السعودي في التعادل في الشوط الاول .

إلا أن المنتخب القطري تفوق تماما مع بداية الشوط الثاني بفضل تألق الثنائي الهجومي بوعلام وعادل احمد ، ونجح في تسجيل 3 اهداف علي التوالي حسمت المباراة النهائية وأكدت تأهله الي دور نصف النهائي بجدارة .