الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.09.2013 15:00 في :

متابعة:بلال مصطفى//

واصل الكويتي لكرة الصالات تفوقه في البطولة الخليجية الأولى لكرة القدم للصالات وحقق الفوز على الأخضر السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف بعد مباراة مثيرة من الجانبين .

وكان التفوق فيها للكويتي في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف بعد أن سجل له كل من عبدالرحمن بدر ومحمد عبدالمحسن بينما سجل للمنتخب السعودي لاعبه فيصل السلطان .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كان المنتخب الكويتي اكثر حرصا على التقدم خصوصا وان افضلية نسبية كانت للمنتخب السعودي في الشوط الأول الذي حصل فيه السعودي على بعض الفرص .

فتقدم الكويتي اكثر نحو مرمى السعودي وضغط بصورة مكثفة ليحدث ارتباكا في المنتخب السعودي استفاد منه الكويتي بتسجيل هدفين عن طريق عبدالرحمن طلال وشاكر فراج المطيري .

وفي آخر دقائق المباراة شهدت إقصاء الحكم للاعب المنتخب السعودي يحيى الشهري لارتكابه خطأ متعمد مع لاعب الكويت الذى رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة البطولة حتى الآن .

لوبير غير راض عن الأداء رغم الفوز

عقب فوزه على الأخضر السعودي أعرب المدرب لوبيز المدير الفني للمنتخب الكويتي عن عدم رضائه عن أداء لاعبي منتخبه وقال إن المهم بالنسبة له هو أن المنتخب حقق الفوز.

مشيراً إلى أن الازرق يملك أفضل من المستوى الفني الذي ظهر به وكان يأمل أن يقدم لاعبوه الأداء الأفضل في مواجهة السعودي ولكن النقاط الثلاث كانوا أهم ما فى اللقاء .

اللقب محسوم للكويت

من جهته أكد عبدالله الرشود مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات إنه توقع الخسارة من الكويت ولكن ليست بفارق ثلاثة أهداف وأضاف أن المنتخب الكويتي هو الأفضل في المنطقة وتاريخه يشهد له بذلك .

وعبر المدرب عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه في الحصول على الميدالية الفضية في البطولة مشيرا إلى ان الفرصة مازالت مواتية للاعبين لتحقيق التفوق في المباريات القادمة .

خصوصا وان الكويتي بعد الفوزين اللذينن حققهما فإن طريقه سالكة إلى الفوز باللقب خاصة وأن بلغة الأرقام الكويتي هو الأفضل حاليا ويحتاج إلى فوز واحد فقط ليحصد البطولة .

بينما ستكون المنافسة مشتدة على المركز الثاني والثالث في البطولة بين المنتخبات متوقعا في الوقت نفسه ان تتحقق مفاجأة أيضا في البطولة ويقفز واحدا من المنتخبات إلى المركز الأول مثل قطر على سبيل المثال.