الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير

تأهل المرخية إلى المرحلة الثالثة من بطولة كأس الأمير لكرة القدم، بعد فوزه اليوم على الشمال بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد حمد الكبير بنادي العربي ضمن المرحلة الثانية من البطولة .

ليتأهل المرخية لمواجهة الخور يوم السبت 28 أبريل الحالي الساعة الخامسة والربع بملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وسجل للمرخية محمد صلاح النيل “هدفين” وهدف لكل من ايريك ودي سوزا، في حين سجل للشمال محمد حارس.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المرخية بالهدف الاول عن طريق محمد صلاح برأسية جميلة في الدقيقة 30، استغل فيها تقدم حارس الشمال شهاب صلاح خارج مرماه.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 نجح الشمال في العودة بإدراك هدف التعادل عن طريق محمد حارس، ولكن المرخية تحرك بسرعة لينجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 بعد تمريرة ذكية من صالح اليزيدي .

وأنهى المحترف إيريك آمال الشمال في العودة للمباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعد تمريرة أيضاً من صالح اليزيدي عالجها بتسديدة مباشرة على يسار الحارس في المرمى.

وواصل المرخية تفوقه في ظل تراجع غريب في أداء ومستوى لاعبي الشمال ، ليسجل الهدف الرابع عن طريق دي سوزا في الدقيقة 85، بعد ركلة جزاء ارتكبها مدافع الشمال مع محمد شعبان.

وبعدها تواصلت المباراة في دقائقها الأخيرة بدون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى مرمى الآخر لتنتهي بفوز المرخية 4/1.

 Hi