الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.10.2016 22:51 في :

متابعة : بلال مصطفى / نادي الجيش //

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين الإماراتي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المنتظرة مساء الثلاثاء ضد الجيش في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أن المواجهة ستكون متميزة وجميلة بين الفريقين، حيث سيسيطر عليها الجو الرياضي، كما أن الملعب يعتبر متميزاً.

وقال: “من المتوقع أيضاً أن تكون المباراة قوية، ونحن سنلاقي فريقاً كبيراً يضم في صفوفه لاعبين كباراً، لاسيماوأن الجيش يمتلك مدرباً كبيراً على رأسه وهو الفرنسي صبري لموشي صاحب التجربة الكبيرة مع الجيش.

زيادة على عناصر متميزة للغاية من بينها رومارينيو وراشيدوف وماجد محمد، وكلهم يقدمون إضافة هجومية كبيرة، ونحن أيضاً فريق قوي، وقد حققنا مستويات جيدة خلال مشوارنا في البطولة الآسيوية.

وأكد المدرب الكرواتي إنه جاء إلى الدوحة من أجل
العبور إلى المباراة النهائية بغض النظر عن فوزه بنتيجة لقاء الذهاب (3-1).. مشيراً إن اللقاء سيكون في غاية الأهمية لكلا الفريقين.

أما سعيد المنهالي لاعب فريق العين الإماراتي لكرة القدم، فأكد على أن فريقه لا يخشى مواجهة الجيش فيالمربع الذهبي من البطولة الآسيويك ،وقال: أن فرص التأهل للدور النهائي تعتبر متساوية بين الفريقين، ومَـن سيرتكب أقل عدد من الأخطاء
هو الذي سيفوز.

وشدد لاعب العين على أن فريق الجيش يمتلك لاعبين مميزين سواء مدافعين أو مهاجمين وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة ولكن في الوقت ذاته نحن واثقون من قدرتها على تخطي الجيش والتأهل إلى المباراة النهائية بإذن الله.