الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.01.2016 23:43 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأوليمبي أن العنابي خاض مباراة صعبة أمام كوريا الشمالية، وهو ما توقعناه قبل اللقاء ، خاصة والمنتخب الكوري الشمالي أفضل منتخب على المستوي البدني .
وأضاف الوصول الى المربع الذهبي للبطولة خطوة عملاقة وكبيرة للمنتخب القطري ، مؤكداً على أن لاعبي منتخبنا كانوا في قمة السعادة للفوز على كوريا الشمالية و للتأهل إلى قبل النهائي.
وتابع : ” لاعبو العنابي يجب أن يكونوا فخورين بما قدموه ، والوصول إلى الدور نصف النهائي أمر رائع ، خاصة بعد أن تفوقنا على منافس قوي فى مباراة صعبة للغاية “.
وأوضح أن الأداء تأثر خلال المباراة بسبب إرهاق اللاعبين الذين خاضوا 3 مباريات فى أقل من أسبوع ، وأعلم أن هذا الأمر هو حال جميع المنتخبات .
وتابع مدرب المنتخب القطري الأوليمبي : ” كانت هناك بعض الأوقات فى الشوط الأول غير جيدة لمنتخبنا و لم نقدم فيها الاداء المتوقع ، لكن فى الشوط الثاني تحسن الأداء كثيراً “.
وعن مشاركة مونتاري وهل سيظل بين البدلاء أم سيمنحه فرصة أخرى في المباراة القادمة قال مدرب العنابي الأوليمبي : ” لدينا 23 لاعب في قائمة المنتخب ، لكننا نبدأ دائما بـ 11 لاعبا فقط .
والذين نعتقد أنهم الافضل لخوض بداية المباراة هم من نبدأ بهم ، ومونتاري شارك في الشوط الثاني بناء على رؤيتي للمباراة ، وقدم مردوداً جيداً.”
وعن التوقعات بوصول كوريا الجنوبية إلى نصف النهائي وكيف يري المواجهة معه قال مدرب منتخبنا الاوليمبي : ” المنتخب الكوري الجنوبي واحداً من أفضل منتخبات البطولة والقارة .”
وهو يقدم أداءً جيداً ولديهم لاعبين مميزين ويلعب بطريقة جماعية وفى حالة تأهله سنحاول أن نكون قادرين على التنافس معه وتقديم أداء جيد والتأهل للنهائي عن طريقه “.