الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.11.2013 20:34 في :

متابعة:بلال مصطفى//

أشاد سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال السعودي بالامكانيات لكبيرة التى تتوافرلدى أكاديمية أسباير ، جاء ذلك فى المؤتمر الصحفي عقد اليوم في أكاديمية اسباير وحضره الجابر ونجم الهلال والكرة السعودية ياسر القحطاني ، وعلي سالم عفيفة مدير الخدمات المشتركة بأسباير، وإيفان برافو مدير أكاديمية أسباير.

وأكد الجابر أن ما تقوم به أكاديمية اسباير سيجعلها قادرة على أن تحمل لواء الكرة العربية ، لاسيما وأنها تولى إهتماما خاصاً بالفئات السنية التى اعتبرها مستقبل الكرة العربية لأنه لابد من الإهتمام بالقاعدة والناشئين والشباب الذين سيأتي اليوم الذين يحملون الراية.

وأضاف المدير الفنى للهلال السعودى -الذى يتواجد مع فريقه حاليا وخاض ودية مع منتخب الررديف – أننا سعداء بتواجدنا هنا ونكرر شكرنا للأشقاء في قطر على كرم الضيافة خلال معسكر الفريق في اسباير.

كما نود أن نشكر الاكاديمية على تقديم كافة التسهيلات للنادي، وعلى المستوى الشخصي أعتبر الأكاديمية هي جوهرة الخليج، التي تعد بمثابة مؤسسة عالمية ونحن في الخليج محظوظون بهذه الأكاديمية.. وقد انعكس هذا على نجاح معسكر الفريق في الدوحة.

وأكد الجابر إنه يعتز بتجربته في تدريب الهلال هذا الموسم خصوصا وهو أحد أبناء النادي مشددا على المسؤولية الكبيرة التي يحملها على عاتقه مشيدا بالتعاون الذي يجده من جانب جميع لاعبي الفريق وفي مدمتهم النجوم الكبار.