الاتحاد القطري لكرة القدمخليجي 24
03.12.2019 0:26 في :

الدوحة – قنا : قال الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن العنابي استحق الفوز برباعية أمام المنتخب الإماراتي في ليلة مميزة صاحبتها أجواء جماهيرية رائعة في ختام مباريات المنتخبين لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لـ/خليجي 24/.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، “شكراً من كل أعماق القلب للجماهير القطرية التي تواجدت في كل ركن من أركان الملعب وساندتنا بهتافاتها طوال المباراة، حيث كانت الداعم الأكبر للاعبين”.

وأضاف “في الشوط الأول لم نلعب من أجل التعادل ولم نكن نفكر فيه، حيث كان أداؤنا هجوميا ولعبنا برغبة الانتصار ولكن للأسف تلقت شباكنا هدفا في هذا الشوط، وفي النصف الثاني سجلنا هدفين آخرين والمنافس أضاف هدفا واحدا، ولكن في النهاية نحن من انتصرنا”.

وعن سر ظهور قطر بهذا الشكل، قال سانشيز: “في المباريات الثلاث لعبنا بشكل جيد، واللاعبون قدموا كل إمكانياتهم، في المباراة الأولى لم نكن محظوظين وفي المباراتين الثانية والثالثة أظهرنا وجهنا الحقيقي خاصة في الهجوم وسجلنا العديد من الأهداف، وسنواصل العمل، القادم أصعب ونأمل أن يواصل اللاعبون على نفس هذا الأداء المتطور”.

وعن تتويج أكرم عفيف بجائزة أفضل لاعب في آسيا قال: “كان يوما مميزا لأكرم عفيف، يستحق ما وصل إليه، أعرفه من 2006، يستحق الجائزة لقد عمل كثيراً في السنوات الماضية، وكل اللاعبين يعشقون كرة القدم لقد شاهدتم ما فعلوا في آسيا بداية هذا العام”.