الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.10.2015 10:20 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أكد الاسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأوليمبي على صعوبة المواجهة التي تجمعه مع نظيره السوري في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا.
وقال بأن المواجهة بمثابة تحد جديد ومثير وستكون مواجهة قوية بين المنتخبين في ظل المستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون خلال لقاءات الدور الأول.
وأكد سانشيز على جاهزية المنتخب للمواجهة والتي قال أنه سيضع كل المطلوب لتحقيق الفوزمن أجل الوصول الى النهائي.
مؤكدا بأنهم لا يلعبون الا من أجل الفوز في كل المباريات بغض النظر عن المنافس الذي سيواجهونه، وقال فيلكس بأن اللاعبين يجب أن يكونوا في قمة جاهزيتهم ساعة المباراة وان يقدموا أفضل مستوياتهم.
وبالنسبة للمنتخب السوري قال مدربه الفقير : فريقنا قوي ويضم لاعبين اصحاب امكانيات فردية عالية مثل الهداف نصورح نكدلي الذي سجل 3 أهداف، كما ان المنتخب قدم مستويات جيدة امام المنتخبين الإماراتي والعماني في الدور الأول.
وأكد مدرب المنتخب السوري جاهزية فريقه لمواجهة منتخبنا ، وقال أنه وضع الخطط اللازمة للفوز بالمباراة والصعود إلى النهائي.
وقال الفقير بأن المباراة ستكون قوية وصعبة على المنتخبين وستحفل بالاثارة في ظل جاهزية الفريقين العالية وطموحهما المشترك ببلوغ المباراة النهائية .
مؤكداً قدرة المنتخب السوري على التغلب على المنتخب القطري كما حدث في مباراته السابقة امام المنتخب العماني حين قلب معطيات اللقاء في الشوط الثاني وحول خسارته إلى فوز.
وأوضح الفقير بأن وصول منتخب بلاده الى الدور نصف النهائي للبطولة يعتبر انجازاً مهماً وأن بلوغ النهائي والتتويج باللقب سيضاعف من أهمية الانجاز.