الاتحاد القطري لكرة القدمالتصفيات الآسيوية المشتركة

اكد فيلكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول على أهمية المباراة المقبلة أمام  المنتخب العماني ضمن رحلة التصفيات المزدوجة وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: ” ستكون مباراتنا أمام  عمان الأخيرة لنا في مجموعتنا وبطبيعة الحال سنلعب من أجل التأهل إلى  كأس آسيا عبر تقديم مستوى يؤهلنا لكسب نقاط الفوز وفي ذات الوقت ندرك أن المنتخب العماني فريق منافس على صدارة المجموعة وأنه مر بتغييرات خلال الفترة السابقة على مستوى عدد من اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف: ” سنواجه فريقاً جيداً يلعب بأداء قوي ، وهو ما يدفعنا لتقديم أقصى ما يمكن من أجل الفوز وهو الهدف المرجو من هذا اللقاء بكل تأكيد، لذا أرى أن المسؤولية المنوطة بنا أكبر من الضغوط ، فنحن نلعب في قطر وهي ميزة لنا لنؤدي بالطريقة المناسبة .

لاسيما أن كل التفاصيل يمكن أن تحدث فارقاً، ولا شك أننا نطمح بقديم مباراة جيدة نتأهل من خلالها لنهائيات آسيا، وأكيد أن اللاعبين يمتلكون خبرة جيدة إضافة إلى الجوانب الأخرى التي تجعلني متفائلاً في عملي ، خصوصاً أن فريقي يخلق فرصاً جيدة في المباريات، وعموما أعتبر أن مواجهة عمان مختلفة عن غيرها كما أن المباراة السابقة لا تدعو للقلق”.

وعن إصابة سالم الهاجري قال سانشيز: ” إصابة الهاجري أحزنتنا كثيراً كونه عائد من إصابة سابقة ونحن نقف معه فهو لاعب قوي وطموح وقادر للعودة بثقه عالية كما عهدناه، كما أن بيدرو سيغيب هو الآخر عن مباراة عمان، لكنه بدأ يتدرب مع الفريق وسيكون جاهزاً لاحقاً.

أما أكرم عفيف فهو جاهز للعودة ، لكنني حرصت على عدم المجازفة والزج به أمام الهند، لكن من الممكن جداً أن يكون ضمن تشكيلتنا في قادم المباريات”.

من جانبه تحدث طارق سالمان لاعب منتخبنا فقال :”الجميع متحمس والكل يسعى من أجل الفوز والصادرة وكلنا ثقة بتحقيق نتيجة جيدة أمام المنتخب العماني وهو فريق جيد ، وسيكون اللقاء ديربي خليجي وسيشهد مستوى جيدا كعادة لقاءات المنتخبين .

مضيفاً:” نحن عازمون على الفوز كونه يمنحنا الصدارة والتأهل لنهائيات كأس آسيا وهو ما سينعكس إيجاباً على المنتخب في المنافسات القادمة إن شاء الله”.