الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.01.2016 22:33 في :

عبر الاسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري الأولمبي عن سعادته بالتأهل الى الدور ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12-30 يناير الحالي والمؤهلة الى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل بعد الفوز بنتيجة 4/2 على المنتخب السوري.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بأن المباراة كانت مهمة جداً وقد استقبل المنتخب هدفاً ولكنه عاد وحقق الفوز الكبير.
وتابع المدرب: كل مباراة تختلف عن الاخرى، ونحن تلقينا هدفاً في هذه المباراة وفي المباراة السابقة ولكننا نجحنا في العودة بقوة وانا دائماً أحاول المحافظة على هذه الروح والعزيمة.
واضاف فيليكس سانشيز: كل مجموعة تختلف عن الأخرى ونحن نركز على فريقنا ونعمل للتقدم من مباراة لأخرى، والآن سنركز على المباراة المقبلة، وهناك ثلاثة احتمالات للمنتخب الذي سنواجهه وعلينا ان نكون جاهزين لمواجهة أي واحد منهم.

من جانبه أعرب مهند الفقير مدرب المنتخب السوري عن حزنه الشديد للخسارة والخروج من الدور الاول للبطولة وضياع حلم التأهل الى الأولمبياد.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: دخلنا المباراة بهدف واحد وهو الفوز وعملنا للضغط منذ البداية ووفقنا في تسجيل هدف ولكننا لم نستطع المحافظة عليه.
وتابع المدرب: هناك فارق كبير بين المنتخب السوري والمنتخب القطري في فترة التحضير الذهني والبدني فالمنتخب القطري استعد جيداً من خلال خوضه لعدة معسكرات بالاضافة الى وجود مجموعة من اللاعبين المنسجمين مع بعضهم البعض .

علي عكس المنتخب السوري الذي جلب لاعبين جدد بسبب عودة الدوري ولم يجد فرصة لتحقيق الانسجام الحقيقي مثل ما كان المنتخب في بطولة غرب آسيا.