الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.06.2015 14:42 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
شدد الاسباني سانشيز المدير الفني لمنتخبنا العنابي الشاب على أهمية مباراة البرتغال التي ستقام صباح الغد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بنيوزيلاندا .

مشيراً إلى أن كلا الفريقين يبحثان عن الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور الثاني من البطولة، لاسيما منتخبنا الباحث عن أول ثلاث نقاط .

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : بالطبع المباراة لن تكون سهلة ، منافسنا فرق جيد للغاية سواء على مستوى الافراد أو على المستوى الجماعي للاعبين ، ندرك ذلك جيداً وسنلعب بمنتهى القوة والجدية من أجل تحقيق هدفنا من المباراة.

وحول الفارق بين المنتخب البرتغالي الذي يواجهه غداً وكولومبيا الذي واجهه في المباراة الأولى .. قال مدرب العنابي : كل منتخب منهما له طريقته التي يلعب بها .

وكل منهما يمتلك نوعية معينة من اللاعبين ، منتخب البرتغال يمتلك عقلية المنافسة على البطولات والفوز في كل مباراة يلعبها ويبحث دائماً عن الانتصار ، وبالطبع نحن نحترم ذلك.
وأضاف : سنواجه البرتغال بكل قوة ، ولاعبونا قادرون على مجارة المنافس وتحقيق هدفهم من اللقاء ، لاعبونا يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، ويمتلكون امكانيات جيدة تؤهلهم لتقديم مستوى مميز.
ورداً على سؤال بشأن مدى رضائه إذا حصد نقطة التعادل من البرتغال .. قال سانشيز : لو حصلت على نقطة سأكون راضياً لأننا وقتها سنكون تمكنا من تعطيل الفريق البرتغالي .

ولكن لو حصلت على الثلاث نقاط سأكون أكثر سعادة ، سنحاول تحقيق الفوز وهو هدفنا الأساسي الذي سلعب من أجله.

وتابع مدرب العنابي كلامه قائلاً : لعبنا بشكل جيد في مباراة كولومبيا خاصة في الشوط الثاني ، ورغم الخسارة إلا أنني كنت راضياً عن الاداء الذي قدمه اللاعبون .

وأتمنى أن نلعب مع البرتغال غداً بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كولومبيا في الشوط الثاني، حيث كنا الأفضل وقدمنا صورة طيبة عن مستوانا الحقيقي .

فهد شنين لاعب منتخبنا : نعرف كيف نواجه البرتغال

أكد فهد شنين لاعب العنابي الشاب جاهزة منتخبنا لمباراة البرتغال التي ستقام اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بنيوزيلانداً .

مشيراً إلى مشاهدة مباريات للفريق البرتغالي للوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسنا الذي سنواجهه غداً.

وقال فهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : سندخل مباراة بهدف واحد فقط ، هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، من أجل التمسك بحظوظنا في التأهل للدور الثاني من البطولة .

وندرك أن المواجهة لن تكون سهلة أمام منافس قوي ويضم لاعبين على مستوى عالٍ ، ولكننا ان شاء الله عازمون على تحقيق الفوز .

وحول مدى الإعداد النفسي للاعبين عقب الخسارة من كولومبيا وقبل مواجهة البرتغال ..قال شنين: كل الأمور على مايرام ، ولم نتأثر بالخسارة من كولومبيا وأغلقنا هذه المباراة بكل مافيها بعدما استفدنا من كل ماحدث فيها.

فهد شنين عنابي شباب