الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قطر | تحدّث الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عقب مباراة منتخبنا أمام المنتخب الجزائري والتي خسرها العنابي بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021،معرباً عن حزنه لعدم التأهل للمباراة النهائية.

وقال سانشيز: “المباراة كانت قوية وصعبة كما توقّعنا قبل بدايتها، حيث كنا نعلم جيدًا أننا مقبلون على مباراة قوية أمام منتخب جيد واستعددنا لها بشكل مثالي، وبالفعل اللاعبون قدموا مستوى جيدًا، إلا أننا واجهنا صعوبات عديدة بعد تسجيل هدف التقدم علينا من قبل المنتخب الجزائري، وحاولنا العودة.

وكان هناك إصرار من اللاعبين على العودة في المباراة حتى تمكنّا من تحقيق ذلك، ولكن ارتكبنا خطأً فرديًا فادحًا كلفنا ضربة جزاء منحت الجزائر الأفضلية في وقت صعب جدًا، ولم نتمكّن من العودة وتأهل الجزائري إلى المُباراة النهائية”.

وأضاف قائلًا: “أشعر بخيبة أمل، فاللاعبون قدّموا مباراة كبيرة على مدار شوطَي اللقاء، وبذلوا قصارى جهدهم في المباراة، ولا يوجد ما أنتقدهم عليه، فلم يحالفنا التوفيق في اللقاء الذي جاء في منتهى القوة والندية، كما شاهد الجميع المباراة امتدت إلى دقائق إضافية عديدة”.

وعن مُواجهة المنتخب المصري على المركز الثالث قال :”سنستعدّ بشكل جيد لهذه المباراة ، حيث كنا نتمنّى إسعاد جمهورنا بالتواجد في النهائي إلا أننا لم نتمكّن من ذلك ، وسنسعى للفوز في المباراة المُقبلة، وحسم المركز الثالث لصالحنا.

وبالنسبة للبطولة فقد اكتسبنا منها خبرات كبيرة ، ونسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة فيها قبل إسدل الستار علة منافساتها ، ومباراة مصر لن تكون سهلة، وسنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز”.