الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.10.2014 0:21 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن//

شدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا العنابي للشباب علي صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه مع منتخب ميانمار في الدور نصف النهائي من كأس اسيا ، مؤكدا ان الفريقين يستحقان التأهل عن جدارة الي هذا الدور.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأحد قبيل اللقاء المرتقب بين الفريقين حيث قال سانشيز : لاشك ان منتخبنا والفريق المنافس قدما مستويات جيدة للغاية خلال مشوار البطولة .

وأعتقد ان المباراة ستكون صعبة للغاية علي الفريقين وان كنت اعتقد اننا سنخوض تجربة جيدة للغاية ومختلفة تماما امام الفريق المنافس.

لأننا سنواجه صاحب الارض والذي سيدعمه جمهور غفير للغاية الا انني اثق في قدرات لاعبينا الذين تتملكهم الرغبة في الوصول للمباراة النهائية

وتابع : بالتأكيد نحن جاهزون تماما لهذه المباراة والجميع في حالة تركيز شديد بعد ان طالبنا كجهاز فني من اللاعبين غلق ملف مباراتنا امام الصين وعدم الافراط في اظهار مشاعر الفرحة للتأهل لمونديال نيوزيلندا 2015 .

لأنه مازال امامنا مهمة مختلفة تتمثل في المنافسة علي البطولة الاسيوية وهو ما لن يتحقق الا من خلال المرور عبر بوابة الفريق الميانماري القوي.

وأضاف سانشيز : نحترم الفريق المنافس ونوجه له التهنئة علي تأهله للمونديال لكننا سنبذل قصاري جهدنا في المباراة وانا اثق تماما في قدرات لاعبي الفريق .

على الرغم من أننا سندخل المواجهة في ظل غياب احد افضل لاعبي الفريق وهو عاصم مادبو لاعب الوسط عقب طرده امام الصين وهذه ليست المرة الاولي التي نواجه فيها مثل هذا الموقف .

علي اعتبار ان المباراة السابقة افتقدنا اللاعب جاسم محمد لكن هذا الامر لن يمثل عائق امام تحقيق هدفنا خاصة وان قائمة الفريق تضم 23 لاعب جميعهم علي اتم الاستعداد والجاهزية للمشاركة في اي وقت.

واستطرد : سنواصل اللعب بنفس اسلوبنا وان كان من المتوقع ان نجري بعض التعديلات في الصفوف وفقا لظروف جاهزية اللاعبين.

سانشيز فرحة


جير سيز : ندرك قوة الفريق القطري وطموحانا الفوز بالكأس

في المقابل قال الالماني جيرد سيز مدرب المنتخب الميانماري : بالتأكيد لدينا دراية كبيرة بالفريق القطري الذي سنواجهه اليوم في مباراة مصيرية وكبيرة .

ونعرف انه قدم مستويات جيدة للغاية ولم يخسر اي مباراة في البطولة واستحق التأهل بجدارة واستحقاق للمونديال لكننا لدينا طموح كبير بالفوز والوصول الي المباراة النهائي والفوز بالكأس لاسعاد جماهيرنا الغفيرة

وتابع : نعاني من الكثير من وجود اصابات خلفتها مباراة الامارات العربية المتحدة في لقاء ربع النهائي الجمعة الماضي ابرزها حارس المرمي ميو مين لات والمهاجم انج ثو اضافة الي اللاعب نان واي مين الذي غاب عن مباراة الدور ربع النهائي .

اضافة الي بعض الاصابات الاخري الطفيفة لكن هؤلاء اللاعبون خضعوا لعلاج تأهيلي مكثف خلال اليومين الماضيين لتجهيزهم املا في اللحاق بالمباراة.

واوضح المدرب الالماني : بالتأكيد هنك ضغوط نفسية كبيرة علي اللاعبين وهم يلعبون علي ارضهم ووسط جماهيرهم الا انني اعتقد انه بعد التأهل للمونديال سيكون الضغط اقل .

وذلك رغم ان الطموح زاد ولن يتوقف سوي عند احتضان الكأس الاسيوية وهو نفس طموح الفريق القطري لذلك فالمواجهة لن تكون سهلة بالمرة.

qat_mya_afcu19s14_sf_presscon_300x200