الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

متابعة : بلال مصطفى – ب //

عقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها دولة قطر بمشاركة 4 منتخبات هي قطر وسوريا والهند وتركمانستان ، حيث تحدث المدربون الأربعة عن استعداداتهم وطموحاتهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا بالصين 2018 .

في بداية المؤتمر تحدث الإسباني فليكس سانشيز مدرب منتخبنا القطري الأوليمبي فأكد على أن استعدادات المنتخب بدأت منذ عدة أسابيع والفريق واللاعبون يتطلعون لضربة قوية في البداية.

وقال أن مباريات المجموعة ستكون صعبة وسنحاول خلالها تقديم مستويات جيدة وأداء قوي ، لاسيما والبطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا .
وأشار مدرب المنتخب القطري الأوليمبي إلى أن هدف الجميع هو الحصول على صدارة المجموعة والتأهل مباشرة إلى الصين ، وإستعادة ذكريات كأس آسيا للشباب .

وأوضح أن المنتخب القطري لعب عدة مباريات ودية ضمن استعداداته للتصفيات ، وقال: ” إن المعنويات عالية واللاعبون مستعدون من جميع النواحي وأتوقع أن تحظي البطولة بتنافس قوي ومستوي فني عالي من الجميع ” .

وأعرب فيليكس عن سعادته للعب في التصفيات على ملعبنا وبين جمهورنا وقال : ” نحظى بدعم الجماهير وبإقامة المباريات على ملاعب جميلة وهذا مهم لكل الفرق لتقديم أفضل مالديها “.
وأوضح أن العنابي يعتمد على لاعبين يلعبون مع بعضهم منذ كانت أعمارهم 16 سنة ، وقال : ” أشعر أنهم مجموعة طيبة والأجواء رائعة داخل وخارج الملعب ، وهي انطباعات جيدة ستنعكس بالاإيجاب على النتائج دون شك ” .

2017-07-18-photo-00000830