الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني على  ضرورة التركيز في مباراة المنتخب السعودي غداً في نصف نهائي بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 24 والتي يستضيفها استاد الجنوب المونديالي، وأنه لا مجال للأخطاء في هذه المواجهة.

وقال مدرب المنتخب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء : ” المرحلة السابقة كانت صعبة ولكن الأهم هو استعادة اللاعبين للياقتهم ونحن نعرف انها مباراة صعبة على مستوى المنافس وواثقون في نفس الوقت من لاعبينا وجودة الاداء الذي يقدمونه والتزامهم”.

وقال فيليكس سانشيز:” نلعب في بطولة مختلفة والمباراة ستكون مفتوحة وعلينا عدم التأثر بمباريات سابقة ومن ينجح من المنتخبين في فرض قوته هو المرشح الأكبر للفوز”.

وتابع: “في المباراة الأخيرة أمام الإمارات هزمنا منتخباً منظماً ولديه أسلوب جيد وسنحاول أن نفعل نفس الشئ في مواجهة المنتخب السعودي”.

من جهته أكد سعد الشيب حارس مرمى المنتخب أن الروح الجماعية ستكون هي المطلوبة في مواجهة المنتخب السعودي الذي يمتلك عناصر ممتازة، وتمنى تقديم كرة خليجية طيبة للمجتمع الخليجي.

وقال سعد الشيب: “من المهم بالنسبة لنا المساندة الجماهيرية، والجماهير جزء رئيس من اللعبة ، وقد كان لهم دورهم في تحقيقنا الفوز في المباراة الماضية، ونتمنى منهم نفس المساندة في مباراة الغد”.