الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.03.2015 23:59 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ج//
الغرافة يقسو على الشمال بسباعية !

حقق الغرافة فوزاً عريضاً على فريق الشمال بسبعة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت مساء السبت في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الاسبوع الثالث والعشرين لدوري نجوم قطر ، والتي انتهى شوطها الاول بهدفين نظيفين.

وقد رفع الغرافة رصيده الى 36 نقطة وصعد الى المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الشمال عند 10 نقاط وهو ما قاده إلى مغادرة دوري الاضواء وهو ما فرضه واقع نقاطه واكده مدربه دراجان .

وسجل أهداف الغرافة في اللقاء لاعبوه ، كيسيرو “أربعة أهداف” وسيسيرو “هدفين” وأحرز بولاناس هدفاً وحيداً .

كان الشوط الاول قد شهد بعض الفرص للشمال رغم خروجه متأخراً لكنه لم يستغلها لينتهي بتقدم الغرافة 2-0 ، وفي الشوط الثاني كان الانهيار مبكراً للشمال .

حيث أضاف الغرافة خمسة أهداف وهو دليل على انهيار الشمال الذي قال مدربه دراجان انه عاش ليلة مأساوية بعد ان خسر بهذه النتيجة وغادر دوري الاضواء.

تعادل الأهلي مع أم صلال

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها تعادل الأهلي وأم صلال بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر .

سجل أم صلال أولاً عن طريق توكاي في الدقيقة 47، وتعادل للأهلي آلان ديوكو في الدقيقة 69، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده الى 35 نقطة، وأم صلال الى 31 نقطة.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، والتي بحثا خلالها عن النقاط الثلاث بكل السبل ، وفي الشوط الأول سنحت الفرص لمشعل عبد الله وتونكاي، ولكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني تسجيل الهدفين عن طريق تونكاي في الدقيقة 47، وألان ديوكو في الدقيقة 69، وبعدها تواصلت المباراة دون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول الى شباك الآخر.