الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
08.03.2021 22:22 في :

الدوحة – لا تزال الإثارة مستمرة في دوري قطر غاز تحت ٢٣ عاماً ، حيث يبقى سباق الصدارة على أشده بين فريقي السد المتصدر والغرافة الوصيف بعد ختام مباريات الجولة الثامنة عشر ، والتي أسفرت عن فوز السد على الخريطيات ٦١ والغرافة على قطر ١٠ ليرفع السد رصيده للنقطة ٤٨ والغرافة في الوصافة ٤٥ نقطة.

وجاءت بقية نتائج الجولة ذاتها بفوز الدحيل ٤١ على أم صلال والريان على السيلية ٢٠ والخور ٢١ على العربي ، بينما تغلب الوكرة ١٠على الأهلي.

وبهذه النتائجبعد تصدر السد ووصافة الغرافةيحتل الريان المركز الثالث برصيد ٣٤ نقطة ، ثم الوكرة رابعاً ٣٣ والدحيل خامساً ٣٣،وقطر في المركز السادس ٣١.

ويأتي أم صلال سابعاً ٢٤ والعربي ثامناً ٢٣ والخور تاسعاً ١٨ ، ثم السيلية عاشراً ١٣ والخريطيات والأهلي في المركزين الحادي عشروالثاني عشر على الترتيب بخمس وثلاث نقاط .

صدارة الهدافين

يتصدر كل من ناصر العنزي لاعب الغرافة وحسن بالنك لاعب السد ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً ، ثم تميم منصور لاعب الريان ، وسعودالنصر 9 أهداف بالمركز الثاني  ، ويشترك كل من راشد البراشدي من قطر وعبدالله شيخ من أم صلال ولطفي رابح ماجر من الدحيل في المركز الثالث برصيد 7 أهداف.

مباريات قوية بالجولة ١٩

تنطلق مباريات الجولة التاسعة عشر السبت المقبل الموافق ١٣ الجاري بأربعة لقاءات تقام في توقيت واحد السادسة والنصف مساءً ،يلتقي فيها السيلية بالدحيل والسد بالوكرة والأهلي بالغرافة والعربي بالريان على ملاعب عبدالله بن خليفة وحمد بن خليفة والشمال والسيلية.

وتختتم الجولة ذاتها الأحد ١٤مارس بلقاءي قطر والخور على ملعب السيلية والخريطيات مع أم صلال على ملعب الشمال في توقيت واحد وهو السادسة والنصف مساءً.