الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.02.2016 18:54 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

تعود الحياة مرة أخرى إلى ملاعب قطر غاز ، مع المنافسة الشرسة بين فرق الدرجة الثانية من أجل الصعود إلى دوري نجوم قطر، وستكون العودة بعد فترة التوقف بالأسبوع الحادي عشر .

والذي تقام مبارياته أيام الجمعة والسبت والأحد 5 و6 و7 فبراير الحالي، بواقع مباراتين يوم الجمعة ، يلتقي في الأولى رديف الجيش مع الشيحانية الساعة الرابعة والنصف باستاد الخور.

ويستضيف نفس الملعب لقاء معيذر ورديف السد الساعة السابعة والربع، ويوم السبت تلعب 4 مواجهات، يلتقي رديف لخويا مع رديف الخريطيات الساعة الرابعة والنصف بملعب السيلية.

ويستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الشمال مع رديف العربي الساعة الرابعة والنصف أيضاً.

وتقام في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مباراتين الأولى عند الساعة الرابعة والنصف وتجمع رديف الأهلي مع رديف قطر، والثانية السابعة والربع وفيها يلتقي رديف السيلية مع رديف الغرافة.

مرخية وشمال قطر غاز
وتختتم المنافسة يوم الأحد بثلاث مباريات يلتقي رديف مسيمير مع رديف الخور الرابعة والنصف بملعب السيلية.

وفي استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة يلعب رديف الوكرة مع رديف أم صلال الساعة الرابعة والنصف، وتليها مباراة رديف الريان مع المرخية الساعة السابعة والربع.

ويتصدر معيذر الترتيب برصيد 23 نقطة ، المرخية في المركز الثاني (23) نقطة، الشيحانية في المركز الثالث (22) نقطة، رديف الاهلي في المركز الرابع (20) نقطة، رديف الريان في المركز الخامس (20) نقطة.

رديف العربي في المركز السادس (20) نقطة، رديف السيلية في المركز السابع (20) نقطة، الشمال في المركز الثامن (19) نقطة، رديف قطر في المركز التاسع (17) نقطة، رديف الغرافة في المركز العاشر (16) نقطة.

رديف السد في المركز الحادي عشر (12) نقطة، رديف لخويا في المركز الثاني عشر (9) نقاط، رديف أم صلال في المركز الثالث عشر (8) نقاط، ورديف الخريطيات في المركز الرابع عشر (5) نقاط.

رديف الخور في المركز الخامس عشر (4) نقاط، رديف الوكرة في المركز السادس عشر (4) نقاط، رديف مسيمير في المركز السابع عشر (3)نقاط، ورديف الجيش في المركز الثامن عشر (3) نقاط أيضاً.

مرخية غرافة قطر غاز 8