الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.12.2016 9:55 في :

متابعة : بلال مصطفى /م //

يختتم هذا الأسبوع القسم الأول من دوري نجوم قطر، بإقامة مباريات الأسبوع الثالث عشر، يومي الأربعاء والخميس 21 و22 ديسمبر الحالي ، ويلتقي يوم الأربعاء لخويا مع الشحانية الساعة 16:05 باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
وضمن لقاءات اليوم نفسه ، يستضيف فريق الوكرة نظيره السيلية الساعة 18:15 باستاد سعود بن عبدالرحمن ، وفي نفس التوقيت يلتقي فريق الخور بفريق الريان على ستاد الخور.
وتقام يوم الخميس 22 الجاري 4 مواجهات قوية ومثيرة ، فيستضيف العربي نظيره أم صلال الساعة 16:05 باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في المواجهة الأولى .
ويستقبل ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مباراتين .. الأولى تجمع بين معيذر والأهلي والثانية للغرافة صاحب الارض مع الخريطيات في ذات التوقيت ، ويلتقي الجيش مع السد الساعة 18:15 باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وتنطلق الجولة والسد في صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن لخويا صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث الجيش برصيد 28 نقطة، والغرافة رابعاً برصيد 23 نقطة.
والريان في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، ويليه أم صلال في المركز السادس بـ 16 نقطة، والعربي في المركز السابع بـ 13 نقطة، وفي المركز الثامن السيلية برصيد 12 نقطة متقدماً على الشحانية صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة.
وفي المركز العاشر الأهلي بـ 11 نقطة، والخور في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، والخريطيات في المركز الثاني عشر بـ 9 نقاط أيضاً، وفي المركز الرابع عشر الوكرة بـ 7 نقاط.
وتسعى كل الفرق إلى تحصيل النقاط الكاملة في آخر مباراة بالقسم الأول ، قبل أن تلتقط أنفاسها وتبدأ مراجعة حساباتها لدخول القسم الثاني بكل قوة لاسيما الفرق القابعة في منطقة الخطر .