الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.09.2014 2:46 في :

متابعة: بلال مصطفى//

اختتمت مساء السبت مواجهات الجولة الثانية من مسابقة قطر غاز ليغ ، والتي أسفرت عن فوز لخويا والشمال والأهلي وأم صلال والجيش والسد على كل من الشيحانية والخريطيات والعربي والغرافة والوكرة والخور .

ففي لقاء أقيم على ملعب الخور ، حقق فريق لخويا الفوز بهدفين نظيفين على نظيره الشيحانية ، وسجل محمد رزاق الهدف الاول في الدقيقة التاسعة والاربعين.

و أضاف علي عفيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستين ،ليرفع رصيده لاربع نقاط .

كما حقق فريق الرديف بنادي أم صلال الفوز على نظيره بنادي الغرافة بنتيجة 1/2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم .

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أم صلال بهدف للاشئ عن طريق المحترف الإيراني تنجي شنلي بالدقيقة 13 وفي الشوط الثاني أدرك الغرافة التعادل عن طريق محسن اليزيدي بالدقيقة 61 .

ثم عاد أم صلال ليضيف الهدف الثاني بالدقيقة 81 عن طريق فابيو سيزار.

027092014002

وفي لقاء ثالث أقيم على الملعب ذاته حصد فريق الرديف لكرة القدم بنادي السد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم عقب الفوز الكبير بنتيجة 5/1 على فريق الرديف بنادي الخور .

افتتح يوسف أحمد مهرجان أهداف السد فى د 6 ، وعاد يوسف وأضاف هدفه الثاني فى د 20 ، قبل أن يدرك حمزة الصنهاجي الهدف الثالث للزعيم فى د 22 من ضربة جزاء .

ليأتي يوسف أحمد من جديد ويسجل الهاتريك الخاص به والرابع للسد فى د 34 ، حتى قلص فريق الرديف بنادي الخور الفارق بتسجيله الهدف الاول من ضربة جزاء فى د 44 عن طريق ناصر جلال جعفري ، لينتهي الشوط الاول 4\1 لمصلحة السد.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل حمزة الصنهاجي هدفه الثاني وهدف السد الخامس فى د 66 ، ليستمر الشوط الثاني وسط سيطرة سداوية مطلقة.

لينتهي اللقاء 5\1 لمصلحة رديف السد، ليحصد السد أول ثلاث نقاط له بالمسابقة،كون هذا الللقاء هو الأول له بعد تأجيل مواجهته الاولي امام الشحانية .

شمال رديف

وفي لقاء رابع افتتحت به الجولة الثانية على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ، نجح الشمال في خطف الفوز بالثواني الاخيرة امام الخريطيات بإحراز الهدف الثاني في د 93 لينتهي اللقاء بفوز الشمال 2-1 .

وتحقيقه للانتصار الثاني على التوالي ليرفع رصيده لست نقاط ، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند ثلاث نقاط من فوزه على الجيش في الجولة الأولي من المسابقة .

سجل أهداف المباراة حذيفة سلام للشمال في د 6 وأدرك وليد جاسم هدف التعادل للخريطيات في د27 ، وقبل نهاية المباراة بثواني وفي د93 يحرز سلطان سليم هدف الفوز للشمال .

أما اللقاء الثاني على الملعب ذاته فنجح فيه الاهلي بالفوز على العربي بهدفين دون رد في لقاء شهد تألق البديل علي عبدالكريم رغم نزوله في الدقائق الأخيرة للقاء .

أحرز هدفى الاهلى كل من عمرو مأمون فى الدقيقة 57 وعلى عبد الكريم فى الدقيقة 82 ،ليرفع الاهلى رصيده الى 6 نقاط وبقي العربى بدون نقاط لخسارته الثانية على التوالى.

أما اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي قطر فنجح فيه رديف فريق الجيش بالفوز على الوكرة بنتيجة كبيرة 5-3 ، ليحصد أول ثلاث نقاط له بعد خسارته في الجولة الاولى ويتجمد رصيد الوكرة عند ثلاث نقاط أيضاً.

جاءت أهداف اللقاء للجيش عن طريق عبدلقادر إلياس في د 9 وأضاف واجنر الهدف الثاني في د 15
وجاء الهدف الثالث للجيش عن طريق الدوكالي في د33 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الجيش بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استمر التفوق للجيش بهدف رابع لعبدالرحمن وليد وعاد المتألق الدوكالي بهدف ثان له وخامس لفريقه في د 65 .

أما أهداف الوكرة فجاءت كلها في الشوط الثاني عن طريق يونس حواصي وناصر مفتاح ووليد حمزة في د 60 و68 و84 على الترتيب .

ام صلال رديف