الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.03.2015 2:39 في :

بلال مصطفى/المنامة//

أكد التشيكي ميتشيل سترايز مدرب منتخبنا العنابي لكرة الصالات، أنه كان يدرك قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز في المباراة الأولى ولكنه كان يعمل على أن يظهر المنتخب بالصورة الجيدة قبل أن يحقق الفوز وذلك من أجل التقدم بخطى ثابتة وأداء متقن في البطولة .

وقال المدرب إن الفوز الكبير على الأخضر السعودي سيكون مفيدا من الناحية الفنية والمعنوية لتحقيق التفوق على المنتخب العماني في المباراة الثانية وقال المدرب إن مواجهة المنتخب العماني تأخذ أهميتها الكبيرة في البطولة.

وكشف المدرب أنه لم يكن قلقا على الفوز في المباراة الأولى وقال إنه ركز على تجويد الأداء الدفاعي ومن ثم التركيز الهجومي والحسم أمام المرمى ونجح في هذا الأمر مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لن يتخلى عن أسلوبه في المواجهة الثانية اليوم أمام المنتخب العماني .

خصوصا وأنه يعرفه جيدا وتابع مباراته أمام الكويت التي خسرها الأحمر بأربعة أهداف مقابل ستة حيث كان متأخرا بأربعة أهداف نظيفة ولكنه استطاع أن يسجل أربعة أهادف ويخرج خاسرا بفارق هدفين .

مبينا في الوقت نفسه أن اللقاء لن يكون سهلا على المنتخبين ولكنه سيعمل على إبطال مفعول الطريقة العمانية في المباراة وتتحقيق الفوز الثاني على التوالي ومواصلة تصدر البطولة .