الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
25.02.2018 22:37 في :

تنطلق مساء غدٍ الإثنين مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، حيث ستقام ثلاث مباريات يلتقي فيها الاهلي مع فريق قطر بالسادسة مساء باستاد السيلية ، وفي نفس التوقيت يلعب الخور أمام الدحيل باستاد الشمال ، وستكون هناك قمة كبيرة بين الريان والسد في السادسة مساء باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

وتستكمل مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري قطر غاز في السادسة مساء الثلاثاء الموافق 27 فبراير الحالي بإقامة ثلاث مباريات ، فيلتقي السيلية مع أم صلال باستاد سحيم بن حمد ، ويلعب الغرافة مع المرخية باستاد السيلية ، ويواجه العربي فريق الخريطيات باستاد عبدالله بن خليفة .

وسترفع الفرق شعار الفوز في المباريات الست ، وهو ما سيساهم في زيادة الاثارة ، فهناك فرق تسعى لمواصلة انتصاراتها بعد فوزها بالجولة الماضية ، وهناك فرق ستلعب من أجل التعويض ومحاولة تحسين النتائج مع اقتراب الدوري من نهاياته .

مباريات الإثنين

سيبحث فريقا الأهلي وقطر عن الفوز في مباراتهما معا مساء الاثنين من اجل تحسين موقفهما بجدول الترتيب، حيث يحتل فريق قطر المركز السادس برصيد 22 نقطة ، في حين يحتل الاهلي المركز الثامن برصيد 18 نقطة ، ويتوقع ان تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبتهما في تحقيق الفوز .

وسيلعب الاهلي من اجل مواصلة انطلاقته بعد فوزه الثلاثي على السد بالجولة الماضية ، في الوقت الذي سيلعب فيه فريق قطر لاستمرار انتصاراته أيضاً بعد تغلبه على السيلية .

وسيكون الدحيل المتصدر على موعد مع مواجهة الخور لاستمرار انتصاراته والمحافظة على قمته بعد الفوز الخماسي على أم صلال بالجولة الماضية ، ويتطلع الخور إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه على الخريطيات بالجولة الماضية أيضا .

ويحتل الدحيل الصدارة برصيد 40 نقطة وسيلعب من أجل تحقيق فوزه الرابع عشر وتجنب الخسارة الثانية ، أما الخور فيحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة وسيبحث عن انتصاره السادس .

وسيبحث السد والريان عن استعادة توازنهما وتعويض خسارة كل منهما بالجولة الماضية ، بعد خسارة السد بثلاثية امام الاهلي وخسارة الريان امام الغرافة ، لذلك سيرفع الفريقين شعار الفوز من اجل حصد النقاط الثلاث .

ويحتل السد المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، أما الريان فيحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة ، وسيؤدي تقارب الفريقين في جدول الترتيب إلى زيادة الاثارة في اللقاء لرغبة كل منهما في الانتصار وتعويض خسارته بالجولة الماضية .

مواجهات الثلاثاء

كما سيحاول السيلية وام صلال استعادة توازنهما من جديد بعد تعثرهما بالخسارة بالجولة الماضية ، حيث خسر السيلية امام فريق قطر في الوقت الذي خسر فيه ام صلال امام الدحيل .

ويحتل السيلية المركز التاسع برصيد 16 نقطة ، في الوقت الذي يتذيل فيه ام صلال جدول الترتيب برصيد9 نقاط ، وسيرفع الفريقين شعار الفوز من اجل حصد النقاط الكاملة ، حيث سيبحث السيلية عن انتصاره السادس ، اما ام صلال فيخطط لتحقيق فوزه الثالث .

ويتطلع الغرافة إلى تحقيق فوزه العاشر في مباراته أمام المرخية من اجل تعزيز مركزه الثالث برصيد 28 نقطة ، ويسعى الغرافة إلى مواصلة نغمة الفوز بعد تغلبه على الريان بالجولة الماضية بهدف نظيف ، في حين يبحث المرخية صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة إلى تعويض خسارته الخماسية بالجولة الماضية أمام العربي .

وسيكون العربي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة في مهة سهلة من الناحية النظرية عندما يلاقي الخريطيات صاحب المركز قبل الاخير برصيد 12 نقطة .

حيث سيلعب العربي من اجل مواصلة انطلاقته عقب فوزه الخماسي على المرخية بالجولة الماضية ، اما الخريطيات فسيحاول تعويض خسارته الثلاثية امام الخور ، وسيبحث العربي عن انتصاره الحادي عشر أما الخريطيات فيخطط لتحقيق فوزه الرابع .