الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.08.2016 5:50 في :

متابعة : بلال مصطفي//

تُسحب عند الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس، قرعة بطولة المنتخبات الخليجية لمواليد 1997 لكرة القدم وذلك في مقر اللجنة التنظيمية بالاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وستشهد القرعة حضور مدير البطولة السيد علي جاسم المفتاح والسيد علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم .

ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم التي ستشرف على القرعة، الدعوة لكافة ممثلي المنتخبات الخليجية المشاركة وهي: الإمارات، السعودية، البحرين، قطر، وعمان.

وهي المنتخبات التي ستشارك في البطولة التي سوف يحتضنها الاتحاد القطري بالعاصمة الدوحة خلال الفترة من 24 أغسطس/ آب الحالي حتى 2 سبتمبر/ أيلول القادم.

وستجري اللجنة التنظيمية اليوم القرعة، وسوف تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يحصل على اللقب الفريق الذي يحصد أكثر عدد من النقاط.

وأكد أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد ميرزا أحمد علي أن اللجنة انتهت من ترتيب كافة التجهيزات الخاصة بإقامة القرعة التي سوف تشهد حضور ممثلي المنتخبات إضافة إلى ممثلي الاتحاد القطري لكرة القدم.

مشيداً بالمتابعة المستمرة مع الاتحاد القطري وحرص الأخير على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

الجدير بالذكر أن البطولة تعد خطوة مهمة في استعدادات المنتخب القطري للشباب للدفاع عن لقبه بكأس آسيا بالبحرين أكتوبر القادم.